الوحدة الرياضي

نجوم الكرة العالمية يجتمعون في مؤتمر دبي الرياضي وحفل جوائز “دبي جلوب سوكر”

تستضيف دبي اليوم الجمعة فعاليات الدورة الـ18 من مؤتمر دبي الرياضي الدولي عضو “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي سنويًا والذي يقام هذا العام تحت شعار “الاستدامة والأداء في كرة القدم” كما تستضيف، النسخة الـ14 من حفل “جوائز دبي جلوب سوكر”.
وتنطلق فعاليات مؤتمر دبي الرياضي الدولي بالجلسة الفنية التي تقام صباح اليوم الجمعة، في نادي دبي للصحافة، وتحمل عنوان “المرأة وكرة القدم”، والتي تخصص للحديث عن تنامي دور المرأة في عالم كرة القدم وتوليها مناصب ومهام مؤثرة في إدارة الأندية والاتحادات.
ويتحدث في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر أورنيلا بيليا مديرة شؤون تطوير كرة القدم الاحترافية في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وجريتا نارديشي المديرة الإقليمية لنادي ميلان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واللتين تمثلان نموذجًا متميزاً لدور المرأة المتنامي في عالم كرة القدم الاحترافية ونجاحها في إدارة منظمة عمل كبيرة تضم مختلف التخصصات.
وتنطلق الاحتفالية المسائية التي سيحضرها قرابة 1000 ضيف من النجوم والشخصيات الرياضية والاقتصادية والإعلامية في العالم، ويتابعها الملايين عبر شاشات القنوات التلفزيونية العالمية بإقامة الجلسة الرئيسية لمؤتمر دبي الرياضي والتي تحمل عنوان “الاستدامة والأداء في كرة القدم”،

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى