أخبار رئيسية

محمد الشرقي يزور مركز سعادة المتعاملين – الفجيرة “بالاتحادية للهوية والجنسية”

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ، على الدور الكبير لقطاع الخدمات الحكومية المؤسسية في تحسين جودة حياة أفراد المجتمع، مشيراً إلى حرص حكومة الفجيرة تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية، تعزيزًا لريادة الدولة العالمية، وتحقيقاً لمتطلبات رؤيتها وتوجّهاتها المستقبلية في هذا المجال.
جاء ذلك خلال زيارة سموه، مبنى مركز سعادة المتعاملين – الفجيرة بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، وإزاحة الستار عن لوحة 5 نجوم التي حصل عليها مركز سعادة المتعاملين – الفجيرة في تقييم الخدمات الحكومية وتصنيف النجوم العالمي لعام 2023.
وكان في استقبال سموه، سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين بالهيئة والمركز.
واطّلع سموه خلال الزيارة على آلية العمل في مركز سعادة المتعاملين – الفجيرة، كما استمع سموه لشرحٍ حول إجراءات التطوير المستمرة لمنظومة الخدمات الني يقدمها المركز، وخطط التطوير المستقبلية، التي تهدف إلى رفع مستوى سعادة المتعاملين والوصول إلى مواقع الريادة في تقديم الخدمات محلياً وإقليميًا ودوليًا.
وأشاد سموه، بمستوى جاهزية فرق العمل بمركز سعادة المتعاملين – الفجيرة، والتطور الملحوظ في خدماته المقدمة وفق معايير عالية الكفاءة والفاعلية، مُثمّنًا الجهود الكبيرة والدور المهم الذي تقوم به الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ في تطوير منظومة الخدمات الحكومية وإسعاد المتعاملين.
من جانبه، قال سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة، إن زيارة سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لمركز الفجيرة لخدمة المتعاملين حدث مهم لتشجيع المنتسبين للمركز وفرق العمل على بذل المزيد من الجهد وتبني خطط تطويرية تحقق الاستدامة في تقديم الخدمات، والسعي لتحقيق إسعاد المتعاملين ورفع جودة حياتهم وتلبية تطلعاتهم قبل طلبها.
رافق سموه في الزيارة.. سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

 المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى