الوحدة الرياضي

كوستا مساعد مدرب منتخبنا : توقعنا مواجهة طاجيكستان ودرسناه جيداً

أكد سيرجيو كوستا مساعد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أن الفريق خاض مباراة صعبة للغاية أمام منتخب إيران بالجولة الثالثة من كأس آسيا، وأن التأهل كان الأهم من أجل الوصول لأبعد نقطة في البطولة.
وتأهل منتخبنا الوطني، إلى دور الـ 16 في البطولة القارية المقامة حاليا بالعاصمة القطرية “الدوحة”، رغم الخسارة أمام منتخب إيران بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الأول الثلاثاء، على استاد المدينة التعليمية.
وأوضح كوستا، أن المباراة المقبلة أمام منتخب طاجيكستان تم وضعها في الحسبان مبكرا، حيث تم تحليل جميع الفرق المشاركة، والمتوقع مواجهتها في الدور المقبل حال التأهل، وسوف يتم الاستعداد لها بشكل سريع.
وسجل يحيي الغساني، هدف تقليص الفارق ليتأهل منتخبنا الوطني ثانيا برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف مع منتخب فلسطين صاحب نفس الرصيد من النقاط، والمتأهل أيضا، ولكن ضمن أفضل منتخبات أصحاب المركز الثالث.
وقال كوستا : البطولة أثبتت عدم وجود فرق سهلة وأخرى صعبة، بما ساهم في وقوع بعض المفاجآت في عدد من المجموعات.
وأوضح مساعد مدرب المنتخب الوطني، أنه على الرغم من التركيز في لقاء المنتخب أمام ايران، إلا أنه كانت هناك متابعة لمباراة فلسطين أمام هونج كونج للتعرف على الموقف من التأهل، وبالفعل كانت الأهداف هي التي حسمت مركز الوصيف لمنتخب الإمارات.
وأكد ياسر سالم مدير المنتخب الوطني، أن مجريات اللقاء غيرت الحسابات تماما، خاصة بعدما أهدر يحيي الغساني ركلة الجزاء، وكان من الممكن التأهل بشكل أفضل، لكن الأهم هو ما تحقق من تأهل، حيث تغيرت الأمور مجددا بعدما عاد اللاعب نفسه وسجل هدف تقليص الفارق.
وقال : يجب على اللاعبين القتال في المباراة المقبلة أمام طاجيكستان، والاستفادة من الأخطاء التي وقعوا فيها، والخبرات التي اكتسبوها من المباريات الماضية، والتي سيكون لها المردود الإيجابي في لقاء دور الـ16.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى