مَجمع 421 للفنون يدعو الجمهور إلى المشاركة في برنامج شتاء 2024

- يشمل ورش العمل والحافلة الثقافية والمعارض والملتقيات المجتمعية وغيرها

أبوظبي-الوحدة:
دعا “برنامج شتاء 2024: تشابك” إلى الحفاظ على التواصل خارج الفضاء الافتراضي، ففي عالم يدفعنا نحو الانعزال، ينوي البرنامج التصدي للواقع الراهن من خلال تجسيد الاهتمام بالآخرين والرأفة تجاههم.

يهدف البرنامج إلى ترسيخ حس الصداقة وتعميق أواصر العلاقات من خلال قوة الحضور والمقابلات الشخصية، وذلك من خلال مجموعة من الورش والجلسات والعروض السينمائية والملتقيات المجتمعية وغيرها، ليكون “تشابك” بمثابة رد على الإرهاق الرقمي الذي نعاني منه.

يقام برنامج شتاء 2024 بالتزامن مع معرض “تشابك ثقفي”، وهو معرض جماعي جاء نتيجة برنامج الإقامة الفنية المنزلية الذي أقيم سنوياً من ربيع 2020 إلى خريف 2023، ومعرض “عدّ الأصابع”، وهو معرض فردي للفنانة هناء السجيني التي تشارك في برنامج التطوير الفني لعام 2024.

صناعة المجلات المصورة

1 فبراير 2024
6:30 – 8:00 مساءاً

اكتشفوا فن صناعة المجلات المصورة في هذه الورشة التي تقدمها الفنانة سارة أحمد المستوحة من كتابات الفنان سالم السويدي. يمكنكم إحضار المجلات والصور الفوتوغرافية واليوميات والملصقات القديمة وخوض هذه التجربة العملية بكل حواسكم، مسترشدين بالأماكن العامة في أبوظبي، واستكشاف المواد غير التقليدية، وتنظيم المحتوى، وتصميم صفحات ذات طابع خاص، مما يساعدكم على تصميم مجلة تنشرونها بأنفسكم. سنعمل معاً على تخيل ماضي هذه الأماكن، وتصوير حاضرها، وتصور مستقبلها، في سبيل إنتاج عمل إبداعي مصغّر يمكنكم الاحتفاظ به.
يشارك سالم السويدي في معرض “تشابك ثقفي”.

ورشة العمل هذه مفتوحة للجميع من عمر 18 عامًا فما فوق.

Exit mobile version