أخبار رئيسية

شرطة دبي تؤكد استعداداتها لتأمين بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية

أكد سعادة اللواء راشد خليفة الفلاسي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالوكالة بشرطة دبي، استعداد شرطة دبي لتأمين بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، مشيرا إلى أهمية الحدث والعمل بروح الفريق الواحد للظهور بأفضل صورة تعكس السمعة الريادية لإمارة دبي في استضافة وتنظيم وتأمين كبرى الأحداث والفعاليات العالمية المختلفة.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الاجتماع الخاص ببطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2024، بحضور العميد مصبح الغفلي، نائب مدير الإدارة العامة لشؤون الطوارئ بالوكالة، والعميد نبيل عبدالله الرضا، مدير إدارة الطوارئ، وعلي عمر البلوشي، مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي، وممثلين من اتحاد الإمارات لكرة القدم، والشركاء الداخليين والخارجيين.

جرى خلال الاجتماع، مناقشة خطة الإجراءات الأمنية الخاصة بتأمين النسخة “12” من بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية والتي ستقام خلال الفترة 15 إلى 25 فبراير المقبل بمشاركة 16 منتخباً من أفضل منتخبات العالم.

وكانت قرعة البطولة، التي جرت في أكتوبر الماضي، قد أسفرت عن عدة مواجهات قوية في الدور الأول الذي يضمّ أربع مجموعات تتنافس في كل منها أربعة منتخبات، تليها أدوار ربع النهائي ونصف النهائي والمباراة الختامية، وذلك على مدى 11 يوما في ملعب تم بناؤه خصيصاً للبطولة في حي دبي للتصميم.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى