الوحدة الرياضي

منتخب الجودو يترقب قرعة بطولة باريس جراند سلام

باريس-الوحدة:

تصل بعثة منتخبنا الأول للجودو فرنسا اليوم الخميس الأول من فبراير استعداداً للمشاركة في بطولة (باريس جراند سلام) للجودو التي تنطلق يوم غد الثاني من فبراير وحتى الرابع منه بمشاركة 661 لاعبا ولاعبه من 110 دولة من بينها 10 دول عربية، ممثلة في منتخبات الإمارات، والبحرين، السعودية، الكويت، قطر، مصر، تونس، لبنان الجزائر، وجيبوتي.
ويرأس بعثة منتخبنا خلال تلك البطولة الكبرى السيد ناصر التميمي عضو اللجنة الأولمبية الوطنية أمين السر العام للاتحاد امين صندوق الاتحاد الدولي للجودو والمدرب فيكتور وتضم اللاعبتين بشيرات خرودي التي تشارك في منافسات (وزن تحت 52) وباتسو التان (وزن تحت 57 كجم)، واللاعبين نارمند بيان (وزن تحت 66 كجم)، وكريم عبد اللطيف (وزن تحت 73 كجم)، وطلال شفيلي (وزن تحت 81 كجم)، وجريجوري أرام (وزن تحت 90 كجم) وظافر آرام (وزن تحت 100 كجم)، وعمر معروف (وزن فوق 100 كجم).
وتأتي مشاركة المنتخب الأول للجودو بعدد 8 افراد ضمن برنامج اعداده ل (أولمبياد باريس 2024) بعد ان ضمن (جودو الامارات) مشاركة 5 افراد حتى الان في دورة العاب باريس القادمة، والتي تسبقها بطولة العالم الكبرى للجودو المؤهلة التي تستضيفها ابوظبي خلال الفترة 19 الى 24 مايو 2024.. ويترقب منتخبنا الأول قرعة بطولة باريس التي تجرى عبر تقنية الفيديو (اونلاين) من صالة (دودو دي باريس ارينا) استعدادا لانطلاقة مباريات البطولة صباح الجمعة 2 فبراير بقاعة (اكورا ارينا بيرسي) في باريس والتي تشهد مشاركة نوعية من اللاعبين المصنفين العالميين.
وحرص سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الجودو على مخاطبة البعثة عبر تقنية الفيديو خلال معسكرها التدريبي الأخير الذي أقيم بأرض المعسكرات في البرتغال قبل سفرها الى باريس للاطمئنان على صحة المصابين وجاهزية الجميع لبطولة باريس المقبلة وحثهم على مضاعفة الجهد بما يعكس الوجه المشرق لرياضة الامارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى