مرئيات

انطلاق العرض الخاص لفيلم أنف وثلاث عيون في صالات السينما

أبوظبي-الوحدة:
أطلقت شركتي Lagoonie Film Production و Rise Studios بتاريخ 31 يناير 2024، العرض الخاص لفيلمهما المنتظر أنف وثلاث عيون، للمخرج أمير رمسيس ومعالجة سينمائية معاصرة للسيناريست وائل حمدي عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، ليتبعه بذلك مباشرةً عرض الفيلم في صالات السينما.

كان قد شهد الفيلم عرضه العالمي الأول في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالسعودية، ولاقى استحساناً كبيراً نقدياً وجماهيرًيا.

شهد العرض الخاص حضور صناع الفيلم ونجومه على رأسهم المنتجة شاهيناز العقاد، والنجوم ظافر العابدين، صبا مبارك، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم، بالإضافة إلى جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، الطفل سليم مصطفى، المخرج أمير رمسيس، المؤلف وائل حمدي، ومدير التصوير أحمد جبر.
تدور أحداث الفيلم حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جدا من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً!
Lagoonie Film Production هي شركة مصرية أسستها المنتجة شاهيناز العقاد في2017 وشاركت في إنتاج العديد من الأفلام الناجحة والحاصلة على عدة جوائز من مهرجانات دولية، منها ريش للمخرج عمر الزهيري، أميرة للمخرج محمد دياب، صالون هدى للمخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد، الحارة للمخرج الأردني باسل غندور والفيلم القصير شوكة وسكينة بطولة النجوم منة شلبي، إياد نصار وآسر ياسين. جانب أفلامها التجارية التي حققت جماهيرا كبيرة مثل برة المنهج للمخرج عمرو سلامة، فرق خبرة للمخرج شريف نجيب والكوميديا العائلية في أعز الولد، بالإضافة إلى أحدث إنتاجاتها السينمائية فيلم ساعة إجابة للمخرج مصطفى أبو سيف.
Rise Studios هي شركة ترفيه تدفع للأستثمار في المحتوى على مستوى الأسواق الإقليمية. تدعم النمو المستدام لشركائها في الإنتاج والمواهب المحلية. وتعمل على تطوير المواهب الإبداعية التي تعمل في الكتابة أو الإنتاج وإيصالها إلى منصات إقليمية وعالمية رائدة. إذ تعتمد على خبراء في صناعة المحتوى، وتستخدم ذكاء البيانات لتحديد بدقة متطلبات الجمهور ورغباته، مما يؤدي إلى استثمارات متنوعة ومتخصصة بالمحتوى على المدى الطويل.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى