الوحدة الرياضي

غنتوت يحتفظ بلقب بطولة الامارات الدولية للبولو

أبوظبي-الوحدة:

للموسم الرابع على التوالي توج فريق غنتوت للبولو بلقب بطولة الإمارات الدولية للبولو السنوية في نسختها ال 23 التي اختتمت مساء الأحد الماضي بإستاد زايد الرئيسي بنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو منظم البطولة التي تواصلت برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، ودعم مجلس أبو ظبي الرياضي بالتنسيق مع اتحاد الامارات للبولو ومساهمة فنادق ومنتجعات جنة، وغنتوت لتجهيزات الفروسية ، والتي شهدت مشاركة 6 فرق مميزة بمستوى التصنيف (10-12 هانديكاب).
وجاء تتويج فريق غنتوت بولو باللقب الذهبي في ختام البطولة الاحتفالية بفوزه على فريق ابوظبي بولو بنتيجة 12/ 9 ونصف هدف وسجل لغنتوت لاعبه الخطير سيزار كريسبو 5 أهداف واوسكار كولومبريس 3 اهداف وهدفين لكل من قائد الفريق ناصر الشامسي وسانتوس لريرتى وادارها الطاقم الدولي الارجنتيني المكون جاسون ديكسون وماتياس وبيتر رأيت.. وفي مباراة كأس الترضية المقدم من غنتوت لتجهيزات الفروسية التي سبقت المباراة النهائية بملعب سلطان بن زايد فاز فريق بهنسالي بولو على فريق (أيه ام) بولو بنتيجة 9 اهداف ونصف مقابل 5 أهداف.
وتضمن ختام البطولة إقامة العديد من الفقرات الاحتفالية ، مع تقديم المأكولات الشعبية، والمباراة الاستعراضية لصغار اكاديمية باسل واكاديمية فيوتشر للكرة.. وسبق المباراة النهائية لبطولة البولو مشاركة موسيقي شرطة ابوظبي في عزف النشيد الوطني.. وفي ختام الاحتفالية قام الشيخ محمد بن نهيان بن زايد ال نهيان والشيخ احمد بن نهيان بن زايد ال نهيان وسعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي والسيد خالد سعيد المرزوقي العضو المنتدب المدير التنفيذي للنادي بتتويج الفائزين وتكريم لاعب وهداف فريق غنتوت سيزار كريسبو كأفضل لاعب وصاحب أفضل خيل، كما تم تكريم حكام البطولة بجانب السحوبات المجانية على هدايا النادي القيمة.
من جانب آخر – وجه سعادة سعيد بن حوفان المنصوري الشكر إلى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي لرعايته ومتابعته للبطولة السنوية، مؤكداً أن النجاحات التي تحققها البطولات التي نظمها النادي تأتي بتوجيهات سموه، وهو ما أثر بشكل إيجابي على تطور اللعبة في الدولة،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى