الوحدة الرياضي

بطولة دبي للتنس: مشاركة 17 لاعبة عالمية في بطولة السيدات

تشارك 17 من بين أفضل 20 لاعبة في العالم في النسخة 24 من بطولة رابطة محترفات التنس التاي تقام من 18 إلى 24 فبراير الجاري ضمن بطولات فئة الـ1000 نقطة لرابطة محترفات التنس.
ومع عودة بطولات سوق دبي الحرة للتنس..تجمع البطولة 9 من أفضل 10 لاعبات تنس في العالم، بمن فيهن المصنفة الأولى عالمياً إيجا شفيونتيك، والمصنفة الثانية عالمياً، أرينا سابالينكا، التي فازت مؤخراً ببطولة أستراليا المفتوحة للمرة الثانية على التوالي، فضلاً عن المصنفة الثالثة عالمياً كوكو جوف.
كما يواجه حامل اللقب والمصنف الثالث عالمياً دانييل ميدفيديف منافسة شديدة من زميله الذي هزمه في نهائي العام الماضي أندري روبليف، والمصنف الخامس عالمياً.
ويشارك في بطولة الرجال أيضا كل من هوبرت هوركاتش، المصنف التاسع عالمياً وثاني لاعب بولندي يصل إلى نصف نهائي فردي الرجال في بطولات الجراند سلام، وكارين خاشانوف، المصنف 15 عالمياً والحائز على خمس بطولات في فئة الفردي ضمن الجولة العالمية لرابطة محترفي التنس.
وبحسب اللجنة المنظمة تتضمن قائمة المشاركين في بطولة الرجال مجموعة من أبرز الأسماء في عالم التنس، بمن فيهم آندي موراي، بطل ويمبلدون مرتين والحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية، وأدريان مانارينو، الحائز على خمس بطولات في فئة الفردي ضمن الجولة العالمية لرابطة محترفي التنس، وميلوش راونيتش، المصنف 17 عالمياً والذي بلغ نهائي بطولة ويمبلدون ونصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى