الوحدة الرياضي

حمدان بن مبارك : الحكم الإماراتي سفير للدولة وأحد الركائز الضرورية للعبة كرة القدم

أشاد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، بالمستويات التي قدمها حكام كرة القدم الإماراتية في إداراتهم للمباريات الداخلية والخارجية، داعياً أسرة التحكيم الإماراتية إلى مضاعفة العمل والعطاء من أجل مواصلة النجاحات في الداخل والخارج.
جاء ذلك خلال لقاء معاليه، مجموعة من حكام كرة القدم الإماراتية في مقر الاتحاد بدبي، خلال استلام الشارات الدولية لعام 2024، حيث أكد معاليه أن الحكم الإماراتي سفير رياضي، وعليه تمثيل بلاده بصورة مشرفة في كل المحافل الرياضية.
وقال معاليه، إن حكم كرة القدم أحد الركائز الأساسية في اللعبة الشعبية الأولى في العالم، حيث يقوم بإدارة المسابقات المحلية والخارجية، ويقودها إلى بر الأمان وفق قوانين واضحة.
حضر اللقاء، سالم علي الشامسي رئيس لجنة الحكام، وحمد أحمد المزروعي عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وإبراهيم عبدالله لعماش، وناصر عبدالله الحمادي، وخميس حسن الشامسي، أعضاء اللجنة، ولي بروبرت مدير إدارة الحكام، وعصام عبدالفتاح المدير الفني للحكام، وأحمد يعقوب المسؤول الفني للمحاضرين والمُقيّمين.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى