الوحدة الرياضي

انطلاق بطولة الإمارات للمواي تاي

أبوظبي – الوحدة :

تنطلق في تمام الساعة 3 ظهر الجمعة الموافق سبورتس بجزيرة الحديريات بأبوظبي، منافسات بطولة الإمارات للمواي تاي للرجال والسيدات بمشاركة 250 لاعبا ولاعبة يمثلون 42 ناديا على مستوى الدولة، وذلك بتنظيم اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج وتمتد منافساتها حتى 11 فبراير.
وتأتي البطولة في إطار أجندة اتحاد اللعبة ومسابقات موسمه الحافل بالأنشطة والفعاليات المتنوعة الهادفة لمواصلة خطط التطوير والارتقاء بمسيرة مواي تاي الإمارات ودعم مستويات اللاعبين من مختلف الفئات العمرية بالتجارب المهمة والبطولات التي تسهم في تعزيز فرص الاستفادة والوقوف على الجاهزية الفنية لنجوم اللعبة وذلك بما يشمل جميع الأندية على مستوى الدولة.
وأكتملت اليوم عمليات قياس الوزن والفحص الطبي للمشاركين التي أـقيمت بمقر الاتحاد في نادي الجزيرة بأبوظبي، في حين تنطلق المنافسات غ بالأدوار التأهيلية وفي يوم السبت تنطلق المنافسات عند الساعة 12 ظهرا، فيما تنطلق مواجهات اليوم الختامي الاحد المقبل بتمام الساعة 12 ظهرا.
في المقابل دعا اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج الجماهير ومحبي اللعبة لحضور منافسات البطولة ومتابعة نجومهم وتشجيع أبطالهم عن قرب واتاحة الفرصة للجميع لعيش أجواء البطولة بصفة مجانية.
وتشهد البطولة مشاركة اللاعبين واللاعبات من أعمار 17 سنة وحتى 39 عاما في كافة الأوزان المعتمدة في البرنامج الفني للبطولة.
من جهته قال طارق محمد المهيري المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج: ” تُعد بطولة الإمارات للمواي تاي للرجال والسيدات محطة هامة لاتحاد اللعبة وللأندية ولكافة المشاركين،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى