مرئيات

“عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي” تستقبل ضيوفها بتجارب ترفيهية مميزة في جناحها بمعرض “كوميك كون”

أبوظبي-الوحدة:
أعلنت “عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي” عن مشاركتها في فعاليات معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة “كوميك كون 2024” الذي يقام خلال الفترة من 9 حتى 11 فبراير، حيث تشارك المدينة الترفيهية بجناح فريد مستوحى من كهف باتمان السري، وذلك بالتزامن مع احتفالات المدينة بالذكرى السنوية الـ 85 على انطلاقة شخصية باتمان الأبرز ضمن شخصيات دي سي سوبر هيروز.

وعلى مدار 85 عاماً، أصبحت شخصية باتمان رمزاً للعدالة والبطولة والتفاني في مكافحة الجريمة في عالم دي سي. باعتباره المدافع الأبرز عن غوثام سيتي، فقد أسرت شخصية باتمان الفريدة محبيها في جميع أنحاء العالم بتفانيها في مكافحة الجريمة والسعي لتحقيق العدالة.

وسينقل جناح “عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي” في معرض كوميك كون ضيوفه إلى عالم غوثام سيتي الساحر، حيث سيتميز الجناح بالعديد من الألعاب والتجارب الترفيهية، والهدايا الحصرية وفرص فريدة لالتقاط أجمل الصور التذكارية مع الخلفيات المستوحاة من المقر السري لفارس الظلام، وغيرها من الأنشطة التفاعلية المميزة، بالإضافة إلى فرصة المشاركة في مسابقة “عجلة الحظ” لفرصة الفوز بتذاكر مجانية للمدينة الترفيهية وإقامة فريدة في جزيرة ياس.

وسيستمتع الضيوف بمشاهدة سيارة “باتموبايل” خلال انتقالها من عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي إلى معرض “كوميك كون 2023″، حيث ستتاح الفرصة للضيوف لالتقاط أجمل الصور مع هذه السيارة الأسطورية أو مع قناع باتمان ودراجته النارية الفريدة، والتي تحتفي جميعها بالإرث الفريد لشخصية فارس الظلام. يمكن للضيوف أيضاً زيارة المساحة المخصصة لمتاجر التجزئة في المعرض لاختيار ما يناسبهم من المجموعة الواسعة من الهدايا والاكسسوارات والإصدارات الخاصة المستوحاة من شخصيات السوبر هيروز المختلفة.

تضم عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي مجموعة واسعة من الألعاب والتجارب الترفيهية الغامرة التي تتميز بالعديد من الشخصيات الشهيرة والقصص المحبوبة من مجموعة دي سي يونيفرس وغيرها. وتعتبر المدينة من الوجهات الترفيهية المفضلة للعائلات والأصدقاء الراغبين بقضاء أوقات ترفيهية لا تنسى مع المجموعة المتنوعة من الألعاب والتجارب والعروض الترفيهية الحية التي تناسب مختلف الأعمار والأذواق.

ودعت عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي الضيوف للتألق بأجمل ملابس السوبر هيروز عند زيارة معرض “كوميك كون 2024” لإضفاء المزيد من البهجة والمرح على هذه الزيارة والمشاركة في احتفالات الذكرى السنوية الـ 85 على انطلاق شخصية باتمان.

تقع عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي على جزيرة ياس وتعتبر المدينة الترفيهية المغلقة التي توفر أروع التجارب الغامرة في أجواء تفاعلية واقعية، وتبعد مسافة دقائق عن كل من عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي التي تضم مجموعة متنوعة من الألعاب والمرافق الترفيهية العائلية، وياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي، مدينة الألعاب المائية المستوحاة من التراث الإماراتي للغوص على اللؤلؤ، وكلايم جزيرة ياس أبوظبي، مرفق الترفيه الرياضي والمغامرات الداخلية الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى