مرئيات

حديقة أم الإمارات تنظم العديد من فعاليات الاستجمام خلال عطلة نهاية الأسبوع

أبوظبي-الوحدة:
في قلب العاصمة أبوظبي النابضة بالحياة، تتربع حديقة أم الإمارات بطبيعتها الخضراء الوارفة، لتوفر لضيوفها واحة هادئة للاسترخاء وتجديد الطاقة والحيوية، حين يغمرهم شعور بالراحة والصفاء في كل زاوية من زواياها.
وحرصًا منها على تعزيز صحة ورفاهية أفراد المجتمع، تستضيف حديقة أم الإمارات مجموعة من المبادرات خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة، يومي 9 و10 فبراير الجاري، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بباقة من الأنشطة، بما في ذلك جلسات التأمل التي تتناول موضوع “حب الذات”، والعديد من أنشطة التوعية عن التغذية المخصصة للعائلات، إلى جانب جلسات موسيقى التشافي.
يمكن للعائلات قضاء أوقات ممتعة ضمن المهرجان العائلي لألعاب القوى، الذي يقام في منطقة العشب الكبرى بالشراكة مع نادي أبوظبي لألعاب القوى يوم 9 فبراير من الساعة 3:30 عصراً حتى الساعة 6:00 مساءً.
يمكنكم المشاركة في جلسة التأمل عن حب الذات، التي يقدمها مدربون متخصصون وسط الأجواء الهادئة في حديقة المساء، وذلك اعتبارًا من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 6:00 مساءً. وكذلك، يمكنكم المشاركة في جلسة التوعية عن التغذية والحصول على هدايا مجانية، وذلك منطقة العشب الكبرى من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 6:30 مساءً.
ويمكنكم ختام هذه الأمسية على وقع الموسيقى الهادئة في جلسة التشافي الموسيقية اعتبارًا من الساعة 7:00 مساءً حتى 9:00 مساءً.
وأما يوم السبت، فسوف تستضيف منطقة العشب الكبرى في الحديقة باقة متنوعة من الأنشطة، تبدأ مع جلسة العلاج بالفن، التي ستسمح لكم بالتعرف على الطاقة العلاجية للفنون، وذلك من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 5:00 عصراً، يلي ذلك جلسة العلاج بالألوان التي ستبعث الراحة في نفوسكم وسط الطبيعة الخضراء الوارفة، وذلك من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 6:30 مساءً.
يمكن لمحبي الأزياء والأناقة المشاركة في جلسة تنسيق الإطلالة التي تساعدكم في الحصول على إطلالة أنيقة وواثقة بأسلوب ممتع وجميل، وتقام الجلسة من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 7:00 مساءً. كما تنتظر الضيوف العديد من الأنشطة الأخرى التي تشمل ورشة العمل الزراعية، وجلسة التوعية بالصحة الجسدية، وغيرها الكثير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى