مجلس أولياء الأمور بالمنطقة الوسطى يكرم طلبة شعبية الزبيدة بمدينة الذيد

الذيد-الوحدة:
زار وفد من مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى التابع لدائرة شؤون الضواحي بإمارة الشارقة شعبية الزبيدة في المنطقة الوسطى وذلك للالتقاء بأولياء الأمور والطلبة من الشعبية.
جاء ذلك في إطار جهود المجلس المستمرة لتعزيز التواصل بين مختلف أطياف المجتمع التربوي من أولياء أمور الطلبة والمدارس ولحرصه في تطبيق استراتيجياته بالتواصل مع الشخصيات المجتمعية في الأحياء السكنية.
ضم الوفد راشد عبدالله المحيان رئيس المجلس والدكتور علي سالم الطنيجي أمين السر ومهير عبيد الخيال رئيس اللجنة التربوية وكادر المجلس .
حيث وجه راشد عبدالله المحيان رئيس المجلس كلمة أكد فيها أن الهدف الأول والأساسي من الزيارة حرص المجلس على التكامل والتشارك بين مكونات المجتمع لدعم جهود الميدان التربوي، ودعم التعليم والتأهيل والتربية.
وأشار إلى أن دعم الأسرة للعملية التعليمية يسهم بشكل فعّال في تحقيق الأهداف التربوية والتنموية، كما أكد على أهمية الحرص الوطني على تخريج أجيال قوية ومتميزة تسهم في بناء وتطوير المجتمع.
كما عبر عن امتنانه للقيادة الرشيدة لما توليه من اهتمام بالغ في التعليم ووجه كلمة شكر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس حاكم الشارقة على الخدمات التي ساهمت بشكل كبير في تحسين جودة التعليم وعلى متابعته الحثيثة لأولياء الأمور.
وفي نهاية الزيارة كرم المجلس مجموعة من أولياء أمور طلبة مدارس المنطقة الوسطى ومجموعة من الطلبة لتحفيزهم على المثابرة والاجتهاد.
وعبر أهالي المنطقة عن شكرهم لجهود المجلس وتواصله الدائم مع مختلف فئات المجتمع.. مؤكدين أن هذه الزيارة لها وقع في نفوسهم والتي تعد بداية تواصل قوية وفاعلة.

Exit mobile version