صحة وتغذية

خالد عتيق الظاهري رئيساً تنفيذياً للشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان

دبي-الوحدة:
أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي – “ضمان”، التابعة لمجموعة “بيورهيلث”، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، عن تعيين خالد عتيق الظاهري في منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

وشغل الظاهري سابقاً منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة، حيث يتمتع بخبرة تتجاوز العشرين عاماً في مجالات الرعاية الصحية، والأعمال والتمويل والإدارة. كما تولى الظاهري العديد من المناصب القيادية في شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، التابعة لمجموعة “بيورهيلث”، بما في ذلك منصب الرئيس التنفيذي التجاري والمدير التنفيذي المالي في شركة “صحة”، والرئيس التنفيذي المالي لـ”مستشفى العين” التابعة لشركة “صحة”، والمدير التنفيذي بالإنابة لتمويل النظام الصحي في “دائرة الصحة – أبوظبي”.

وقال سعادة خالد بن شيبان المهيري، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان: “إن تعيين خالد الظاهري في هذا المنصب القيادي يعزز التزاماتنا تجاه الاستثمار في الكوادر الوطنية والكفاءات، وتمكينها من لعب أدوار حيوية في قطاع الرعاية الصحية بالدولة، حيث نجح الظاهري خلال فترة توليه منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة في المرحلة الماضية، في توظيف خبرته الواسعة لتعزيز مكانة الشركة وقيادة فريق عمل متميز. وسنواصل مساعينا في التوسع وتحسين الخدمات وتقديم أفضل مستويات الجودة، بما يتماشى مع جهود “بيورهيلث” الرامية للارتقاء بمشهد الرعاية الصحية.”

من جانبها، قالت شايستا آصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة “بيورهيلث”: “يعكس هذا التعيين التزام “بيورهيلث” باستقطاب أفضل الكفاءات القيادية الوطنية لتولي مناصب إدارية عليا، حيث يتمتع الظاهري بتاريخ طويل من الخبرة في تطوير الأعمال ومرافق الرعاية الصحية الرائدة. ونحن على ثقة بأنه سيواصل لعب دور محوري وحيوي في قيادة مسيرة ضمان نحو تعزيز قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات، بما يتماشى مع رؤية “بيورهيلث” التي تركز على تطوير علم إطالة العمر وتوفير حياة أكثر صحة وسعادة لجميع شرائح المجتمع في دولة الإمارات”.

من جهته، قال خالد عتيق الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة “ضمان”: “فخور بالعمل مع أفضل المواهب في شركة “ضمان” ومجموعة “بيورهيلث”، وأثمن الدعم والثقة الكبيرة التي أولتها لي الإدارة العليا ومجلس الإدارة. إن شركة “ضمان” تتمتع بسجل حافل من الإنجازات الرائدة التي ساهمت في تطوير قطاع التأمين الصحي في دولة الإمارات، وأتطلع إلى مواصلة الجهود الحثيثة مع فريق العمل في “ضمان” لتقديم المزيد من الحلول المبتكرة، التي تضمن توفير أعلى مستويات الجودة من خدمات الرعاية الصحية بسهولة وبأسعار مناسبة، وذلك في إطار هدفنا المشترك المتمثل في تطوير علم إطالة العمر بما يعود بالمنفعة على جميع سكان دولة الإمارات”.
وتواصل “ضمان” دورها المحوري في تطوير قطاع التأمين الصحي، بصفتها الشركة الرائدة في القطاع في دولة الإمارات والمنطقة، حيث تمتلك قاعدة مشتركين تتجاوز 2.8 مليون مشترك، وشبكة واسعة تضم أكثر من 3000 مزود للخدمات الطبية. وبفضل رؤيتها الاستراتيجية، تواصل الشركة نموها المستمر وتحسين خدماتها بما يساهم في بناء مستقبل صحي ومستدام، يرتكز على حلول ذكية مبتكرة تتيح لعملائها الوصول إلى خدمات رعاية صحية عالية الجودة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى