الوحدة الرياضي

بنجاش الحصان الجامح يلاقي مهرة الحبتور وغنتوت يحاولان تضميد جراحهما في كأس دبي الذهبية للبولو

أبوظبي-الوحدة:

تستأنف منافسات بطولة كأس دبي الذهبية للبولو 2024 الثلاثاء حيث تشهد ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية مباراتين تجمع الاولى منهما بين فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور وفريق غنتوت بقيادة ناصر الشامسي وتقام عند الساعة الثانية من بعد الظهر أما المباراة الثانية فسوف تقام عند الساعة الرابعة عصرا وتجمع بين فريق “مهرة اياكس للاستثمار”بقيادة طارق الحبتور وفريق “بنجاش دوسون وهوريل” بقيادة حيدر بنجاش .
ويمثل للفرق الاربعة اهمية كبيرة بسبب انها المباراة الثانية لكل فريق منهم بعد ان لعب مباراته الافتتاحية والفائز من المبارة الماضية سيحاول أن يضاعف رصيده ليضمن تواجده في بؤرة المنافسة بينما الخاسر في هذه المباراتين سيدخل في حسابات معقدة اما الفائز في هذه المباراة وحدها فانه يعلق آمالاً على نتيجة مباراته الثالثة وأملاُ في عرقلة الفرق لمثيلاتها المنطلقة بقوة .
ففي الساعة الثانية من بعد الظهر سيكون عشاق البولو على موعد لقاء الجريحين فريقي الحبتور وغنتوت حيث خسر فريق الحبتور مباراته الماضية امام فريق “بنجاش دوسون وهوريل” بينما خسر فريق غنتوت امام فريق ” ذئاب دبي كافو” ولذلك يسعى كل منهما الى تضميد جراحه على حساب منافسه سعيا للحاق بركب المقدمة قبل فوات الاوان سيما وان الفريقين اعتادا على المنافسة وبقوة على اللقب في مختلف السنوات الماضية .
وينتظر ان يمثل فريق الحبتور محمد الحبتور وخوان جوريش (7) وخوسيه أرايا (5) وباتيستا بايوجار (8) ويمثل فريق غنتوت ناصر الشامسي (1) وسيزار كريسبو (6) وبابلو يورينتي (6) وماركوس أرايا (7) .
وفي الرابعة عصراُ يواجه فريق مهرة اياكس الاستثمارية وفريق “بنجاش دوسون وهوريل” الاول خسر مباراته الاولى امام فريق الامارات ويحاول العودة للمنافسات عن طريق الفوز والثاني حقق فوزاً غالياً على الحبتور ويحاول استكمال مسيرته نحو التأهل مستفيدا من المعنويات العالية للاعبيه .
ويمثل فريق مهرة اياكس الاستثمارية طارق الحبتور (1) وخوان كروز جيفارا (4) وتيودور لاكاو (7)بينما يلعب فريق فريق بنجاش و دودسون وهوريل بتشكيل يضم حيدر بانجاش و ألفريدو كابيلا (8) وتوماسيتو إف يورينتي (7) وفاكودو كيلي (3).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى