الوحدة الرياضي

صراع من أجل النهائي.. قمة بحرينية بنكهة آسيوية

تتجه أنظار الجماهير البحرينية اليوم الثلاثاء، نحو ستاد المحرق الذي سيحتضن قمة الرفاع والرفاع الشرقي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا.
وستكون المباراة محط أنظار الجماهير البحرينية التي تمني النفس بحصد لقب جديد لكأس الاتحاد الآسيوي بعد حصول المحرق على لقبين سابقين وهو الفريق البحريني الوحيد الذي نال اللقب القاري.
ومن المؤكد أن تشهد المباراة إثارة وندية بين الجانبين في ظل امتلاك الفريقين عناصر دولية مميزة.
حامل لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز فريق الرفاع في الموسمين الماضيين، يدخل المباراة بقيادة مدربه البحريني علي عاشور الذي حقق نتائج إيجابية في المعسكر التدريبي الذي أقامه في الإمارات.
يعول علي عاشور على إمكانيات لاعبيه الدوليين مثل محمد مرهون أفضل لاعب في الموسم الماضي وكميل الأسود وسيد مهدي باقر ومحمد الرميحي وسيد هاشم عيسى وسيد رضا إضافة إلى الصفقة الجديدة الشاب ياسين كريم الذي سبق له اللعب في الأندية الإسبانية.
في الجهة المقابلة، يطمح الروماني فلورين موتورك مدرب الرفاع الشرقي لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي، حيث يمتلك لاعبين جيدين مثل محمد دعيج وسامي الحسيني وعبدالله خليف وعبدالله شلال وفيصل بودهوم وعبدالعزيز الشيخ إضافة إلى المحترفين البرازيلي لويز والمونتنيجري سينيزا ستانيسافيك والصربي ستانيسا مانديك إضافة إلى سوفني جين من ليسوتو.
ويعتمد الرفاع الشرقي على اللعب السريع وبناء الهجمات من الدفاع والاختراقات من العمق، بالإضافة إلى الاستفادة من انطلاقات محمد دعيج وعبدالله شلال من الجهتين اليمنى واليسرى.
وسيتأهل الفائز إلى النهائي، لمواجهة المنتصر من لقاء العربي الكويتي والسيب العماني.
وستقام المباراة النهائية في الكويت أو عمان، حيث سيلعب الفائز من العربي والسيب على أرضه وبين جماهيره، وذلك بعد إجراء القرعة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى