الوحدة الرياضي

«التبر» يحلق بلقب سباق الأريام للمحامل الشراعية 43 قدماً.. و»براق» بطل الموسم

توج «التبر» لراشد محمد راشد بن غدير بطلاً لسباق الأريام للمحامل الشراعية فئة 43 قدماً الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت أمس الأول»السبت» تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة .

وحصل البطل على 210 آلاف درهم جائزة مالية، وذهب المركز الثاني إلى «لطام» لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وجاء ثالثاً «زيورخ» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، ورابعاً جاء «أطلس» لأحمد راشد جمعة السويدي، وخامساً حل «السرب» للحر راشد خادم المهيري .. فيما كان المركز السادس من نصيب «عاتي» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وكان المركز السابع من نصيب «الظفرة» للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، وثامناً حل «داحس» للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، أما المركز التاسع فكان من نصيب «براق» لأحمد محمد راشد الرميثي وعاشراً جاء «نزاع» للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان.

توج الفائزين بالمراكز الأولى ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت وسعيد حميد المهيري مسؤول المرسى.

من جانب آخر حلق المحمل «براق» لأحمد محمد راشد الرميثي وبقيادة النوخذة راشد محمد راشد الرميثي بلقب بطل الموسم بعد أن جمع أكبر رصيد من النقاط في السباقات التي نظمها النادي لهذه الفئة.

من جهته وجه ماجد المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت التهنئة للمشاركين في السباق وكافة سباقات فئة 43 قدماً .. مؤكداً أن الجميع قدموا صورة رائعة من خلال الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية بعد عودة النشاط عقب التوقف لفترة ليست بالقصيرة بسبب جائحة كورونا.

كما وجه التهنئة للفائزين بالمراكز الأولى، مؤكداً أن سباق الأريام كان مسك ختام فئة 43 قدماً، لاسيما في ظل المنافسة الشرسة على المراكز الأولى ولقب بطل الموسم.

أبوظبي/ وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى