الوحدة الرياضي

أكثر من 40 طياراً محلياً وعالمياً يستعرضون مهاراتهم بجبل “الفايا”

الشارقة-الوحدة:

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي تنطلق في التاسعة من صباح  الجمعه 16 فبراير منافسات النسخة الخامسة من بطولة الشارقة الدولية للطيران الشراعي بجبل الفاية بمنطقة مليحة بالشارقة والتي تحظى بمشاركة اكثر من 40 متسابقا من محليا وخليجيا ودوليا بعد ان حققت نجاحات رائعة في السنوات الأربع الماضية والتي جسدت تضافر جهود كل من اتحاد الامارات للرياضات الجوية ومجلس الشارقة الرياضي ودوائر وهيئات ومؤسسات الشارقة .
وأكد سعادة نصر حموده النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة ان العمل باللجان على قدم وساق وقد تم وإنجاز كافة المهام الوكلة اليهم في وقت قياسي سعيا لتحقيق المزيد من المكاسب في هذه النسخة .
وقال النيادي ان اللجنة الفنية عكفت خلال الفترة الماضية على وضع اللمسات الأخيرة للائحة المنظمة للبطولة وطريقة احتساب النتائج الالكترونية حتى توفر لمحبي وعشاق اللعبة الفرصة كاملة لمتابعة احدث البطولة لحظة بلحظة .
من جانبه أشاد يوسف حسن الحمادي نائب رئيس الاتحاد نائب رئيس اللجنة المنظمة بالموقع منوها الى انه يحتل صدارة المواقع التي تنظم مثل هذه البطولات بل يعد افضل موقع في العالم بشهادة الاتحاد الدولي فلا توجد مثل هذه الرمال الذهبية التي تشكل مع الشمس والجبال الشاهقة والسماء الزرقاء لوحة ربانية يعجز الانسان عن وصفها .
وقال محمد يوسف الأمين العام لأتحاد الرياضات الجوية ان ما تحقق خلال السنوات الماضية فنيا وتنظيميا ودعائيا جعل هذا المكان قبلة لكافة ابطال اللعبة في العالم كما ان التعامل الحضاري للجمهور والمتابعين والمنظمين مع ضيوف البطولة ترك اثارا إيجابية بعيدة المدى وانعكس هذا على حجم الاقبال من الطيارين وعائلاتهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى