أخبار الوطن

بلدية أبوظبي تنظم مبادرة (الشاطئ الآمن- سلامتك تهمنا) لزوار شاطئ كورنيش أبوظبي

أبوظبي-الوحدة:
ضمن اهتمامها بتوفير بيئة شاطئية ترفيهية ممتعة تتسم بالأمان والراحة، نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية المدينة مبادرة بعنوان (الشاطئ الآمن- سلامتك تهمنا) لتوعية زوار شاطئ كورنيش أبوظبي بسبل الأمان والسلامة بالشاطئ حفاظاً على سلامة مرتاديه، ورفع نسبة رضا الجمهور.
وحرصت فرق البلدية أثناء المبادرة على تفعيل مفهوم “سلامتك تهمنا” الذي يأتي كمظهر من مظاهر التزام البلدية بتوفير بيئة آمنة ومستدامة للمجتمع، كي يستمتع الجميع بأوقات رائعة على شواطئ آمنة.
كما عملت فرق البلدية على تعزيز الوعي بشأن مختلف جوانب السلامة، وذلك من خلال توعية زوار الشاطئ بالسلوكيات الإيجابية التي يجب اتباعها عند ارتياد الشاطئ، وكذلك تثقيف الجمهور بالإجراءات الطارئة التي يجب اتخاذها في حالات الضرورة.
تأتي هذه المبادرة ضمن اهتمام بلدية مدينة أبوظبي بتحقيق رؤية مستدامة ومتقدمة في مجال توفير الخدمات العامة، وكخطوة رائدة نحو تعزيز السلامة على الشواطئ، ضمن رؤية تتمثل في تحقيق توازن فعّال بين توفير مساحة للمتعة والاسترخاء وضمان سلامة الجميع، من خلال التعاون المستمر بين الجهات المعنية وأفراد المجتمع، وذلك لإمارة تتميز بمظهرها الحضاري ومرافق وبنية تحتية آمنة ورائدة تعزز معايير جودة الحياة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى