صحة وتغذية

أمانة للرعاية الصحية تنظم مؤتمر الرعاية طويلة الأمد

أبوظبي-الوحدة:
استضافت أمانة للرعاية الصحية، إحدى شركات M42، مؤخراً مؤتمرها للرعاية طويلة الأمد يوم 20 يناير. وانعقد الحدث على مدار يوم كامل في أبوظبي، حيث افتتحه الدكتور جيسون جراي الرئيس التنفيذي في أمانة للرعاية الصحية، بكلمة ترحيبية.
وقدم المؤتمر منصة للحوارات الملهمة حول عدد من موضوعات الرعاية الصحية الهامة، بما يشمل تحديات الرعاية طويلة الأمد، وإعادة التأهيل بعد إصابات كوفيد-19 مع منهجية فريق رعاية متعدد التخصصات. وتناول أيضاً تعقيدات رعاية حالات الأطفال المزمنة. واحتضن المؤتمر ورش عمل عملية، على غرار تحديد المرضى ذوي الحالات المتدهورة والاستجابة لهم وإدارة مجرى الهواء في حالات الطوارئ. وأتيحت للحضور فرصة طرح أسئلتهم خلال جلستين انعقدتا خصيصاً لهذا الغرض.
وقال الدكتور جراي: “أسعدتنا استضافة مؤتمر الرعاية طويلة الأمد، وفخور بالفرصة التي حظيت بها لافتتاح المؤتمر بكلمة ترحيبية ملهمة. ويتمحور هدفنا في أمانة للرعاية الصحية حول إقامة حوارات بناءة وتقديم منصة لممتهني الرعاية الصحية لمعالجة أبرز التحديات في مجال الرعاية طويلة الأمد”.
وأضاف: “نعمل معاً على تطوير المعرفة وصقل المهارات لضمان تقديم أجود مستويات الرعاية بشكل يعزز من عافية المجتمعات وصحتها”.
تجدر الإشارة إلى أن المؤتمر قدم فرصة للحضور للحصول على التعليم الطبي المستمر ومكنهم من تحسين معارفهم ومهاراتهم في تقديم أفضل مستويات الرعاية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى