مال وأعمال

“مجتمع أزهي” ينثر الذهب بمعرض الاستثمار العقاري 2 بعجمان

- حنان جنحو : خصومات بنسبة2% للمشترين وسبيكة ذهبية

عجمان-الوحدة:
تشارك ” الإمارات العقارية” الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في فعاليات النسخة الثانية من معرض عجمان للاستثمار العقاري الذي تنظمه دائرة الأراضي والتنظيم العقاري خلال الفترة من العشرين الى الثاني والعشرين من شهر فبراير الحالي في قاعة الإمارات للضيافة بمشاركة ابرز شركات التطوير العقاري وبحضور نخبة من كبار المسؤولين و الخبراء والمختصين في المجال العقاري.
أكدت حنان هاشم جنحو ، المدير التنفيذي لشركة “الإمارات العقارية” على أهمية المشاركة في معرض عجمان للاستثمار العقاري في نسخته الثانية والذي تنظمه دائرة الأراضي والتنظيم العقاري لتعزيز أداء السوق العقاري في الامارة .

خصومات وذهب

وكشفت جنحو عن تقدم خصومات تصل الى نسبة 2% للمشترين خلال أيام المعرض مع منحهم هدية سبيكة ذهبية ، كما يتم اجراء قرعة للسحب لاختيار شخصين من الزوار ومنح كل فائز سبيكة ذهبية ، لافتة الى ان المعرض يتيح الفرصة للشركات العقارية التعريف بأبرز مشاريعها الخاصة بالتطوير العقاري كما انه فرصة للمستثمرين الاطلاع عن كثب على الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري في امارة عجمان.
وأشارت الى ان “شركة الامارات العقارية تشارك بعرض مشروع ” مجتمع أزهي” السكني في منطقة العامرة بعجمان والذي أنجزت فيه الشركة مراحل متقدمة من تنفيذ المرحلة الأولي للمشروع وبناء 347 فيلا سكنية وتاون هاوس، لافتة الى جهود حكومة عجمان والتسهيلات التي تقدمها لدفع مسيرة النهضة العقارية وتوفير البنية التحتية الصلبة التي تعزز تطوير وتوسعة رقعة الاستثمارات العقارية وتفتح افاق جديدة للمستثمرين لابتكار مشاريع عقارية مميزة .

مشروع متكامل

وذكرت ان مشروع” مجتمع أزهى ” السكني في منطقة العامرة بعجمان ، بانه أول مشروع متكامل ويوفر خدمات متكاملة للسكان ويحقق الرفاهية مما اسفر عن استقطاب المستثمرين.
وأشارت الى ان مسيرة القطاع العقاري في إمارة عجمان تسير بصورة متنامية وسريعة الأمر الذي اسهم في تطور وانتعاش السوق العقاري في المناطق الجديدة ونجح في جذب مستثمرين جدد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى