أخبار رئيسية

سلطان بن أحمد القاسمي يكرّم الفائزين بجائزة “شكراً” لموظفي “الشارقة للإذاعة والتلفزيون”

كرّم سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام، اليوم الخميس، الفائزين بالدورة الثامنة لجائزة “شكراً” لموظفي هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وذلك في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات.

وفاز بجائزة هذا العام كل من: فاطمة علي غلوم (إداري)، وسلطان محمد عيسى (فني) من فئة هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ومحمد رشيد نذير من فئة قناة الشرقية من كلباء، وطارق عصام السيد من فئة قناة الوسطى من الذيد، ونجلاء إسماعيل العوضي من فئة قطاع الإذاعات، كما شمل التكريم المسؤولين المباشرين للفائزين.

وكان سموه قد تجول فور وصوله، في معرض الهواة المقام على هامش فعالية التكريم والمخصص للموظفين الموهوبين بالهيئة، وذلك في إطار برامج الهيئة لدعم الموظفين وتحفيزهم لتطوير هواياتهم ومواهبهم الفنية والعملية.

واطلع سموه خلال الجولة على أركان وأروقة المعرض، والذي يشارك فيه عدد من الموظفين والموظفات في الهيئة، حيث تعرّف على ما يضمه من أعمال متنوعة أظهرت الاهتمامات التي يتمتع بها المشاركون.

وتضمن المعرض مشاركات متعددة شملت: الرسم، والأعمال اليدوية، والخياطة والتطريز، والتصوير، والتلوين، والخط العربي، وجمع المقتنيات القديمة والتراثية، والخط العربي، والتصميم الفني.

وكان حفل التكريم قد استهل بكلمة ألقاها سالم علي الغيثي، مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، قدم فيها الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، على حضور وتشريف سموه الحفل وتكريم الفائزين ودعم كافة برامج الهيئة.

وتناول الغيثي أهداف الجائزة ومعانيها وأثرها في تطوير العمل وتشجيع العاملين .. وقال :” إن احتفالنا اليوم هو احتفالٌ بالإنجازات، يُوجه رسالة شكرٍ لصنّاع النجاح ومهندسيه ممن ساهموا في تطور هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون والذين يقدمون مثالاً رائعاً لما يجبُ أن يكون عليه الموظف من إتقان، ويصنعون نموذجاً يُحتذى به في التفاني والعطاء، لتحقيق التميز والتفوق”.

وبارك مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون الفوز للمكرمين بجوائز دورة هذا العام، مشيداً بجميع موظفي الهيئة الذين يقدمون أنفسهم كل يوم بصورة متميزة عبر منجزاتهم والتزامهم المهني والأخلاقي مما يسهم في تبوء الهيئة لمكانة إعلامية رائدة.

وشاهد الحضور خلال الحفل مادة مرئية تضمنت حوارات قصيرة مع عدد من الموظفين بالهيئة في أماكن عملهم، أعربوا فيها عن فخرهم بالجائزة ومدى أهميتها لكافة العاملين، كما قدم الموظف سالم الطيار فقرة غنائية بمصاحبة العازف حمد موسى.

وتعتبر جائزة “شكراً” التي انطلقت قبل ثمانية أعوام، إحدى المبادرات المتميزة التي تعمل على تحفيز وتكريم موظفي هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون نظير ما قدموه من نماذج مشرّفة خلال مسيرتهم العملية، ووسيلة لتقدير ومكافأة الجهود التي يبذلها العاملون، وذلك عبر تطوير وتحسين إجراءات وأساليب العمل داخل الهيئة، والتعاون الفعّال مع الجهات الحكومية الأخرى العاملة في ذات المجال.

وتهدف الجائزة إلى تشجيع الموظفين على التفوق والتطوير الذاتي في أعمالهم المتنوعة، الفنية والإدارية بالهيئة، وبذل كل ما لديهم من طاقات وإمكانات وحثّهم على تقديم خدمات أفضل ذات كفاءة وجودة عالية، إلى جانب إبراز وتثمين الأعمال، وتسليط الضوء على الموظف المتميز في مجاله الإبداعي وتكريمه على روح المبادرة وزيادة الإنتاجية، وإضفاء جو من التنافس الإيجابي في بيئة العمل.

حضر حفل التكريم بجانب سمو رئيس مجلس الشارقة للإعلام كل من: محمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وحسن يعقوب المنصوري أمين عام مجلس الشارقة للإعلام، وسالم علي الغيثي مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ومديري القنوات الفضائية والإذاعات بالهيئة، وجمع من الموظفين.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى