الوحدة الرياضي

بطل الإمارات إلياس حبيب علي يواجه البرازيلي جوستافو جونز في بطولة الكيك بوكسينج

أبوظبي، معن تركاوي

رحب علي خوري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج خلال المؤتمر الصحفي الذي جرى بفندق باب القصر الجمعة, رحب بالوفود العالمية ونخبة المحترفين المشاركين في بطولة الكيك بوكسينج للمحترفين التي تنطلق السبت 24 فبراير في مبادلة دوم بنادي الجزيرة بأبوظبي بالتعاون مع منظمة المحترفين العالمية للكيك بوكسينج .
وقال :” نثمن وبفخر كبير الدعم السخي لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة لمسيرة اتحاد اللعبة ولرياضات الكيك بوكسينج والمواي تاي، وبفضل دعم سموه ارتقت الرياضات والمنتخبات إلى أعلى المراتب العالمية”.
وأضاف علي خوري : يولي اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج برئاسة سعادة عبدالله سعيد النيادي، أهمية كبيرة لمواصلة خططه الطموحة والداعمة لنشر ثقافة اللعبة في مجتمع الإمارات”.
وتشهد البطولة 15 نزالا مثيرا، يتقدمهم البرتغالي أندريا سانتوس عندما يلاقي الأسباني خيزر نواز في مهمة رحلة الدفاع عن لقب حزام العالم في فئة (الويلتر) الخفيف المتوسط للمرة الرابعة على التوالي، كما تضم قائمة المواجهات نزالاً استثنائياً  مرتقباً لبطل الإمارات إلياس حبيب علي في مواجهة البرازيلي جاستافو جونز ضمن فئة (سوبر ميدل) المتوسط الثقيل.
ومن جانبه قال كارلوس رامجنالي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكيك بوكسينج:”سررت بتواجدي في أبوظبي، ولابد من الإشادة بدور اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج وجهوده في الارتقاء بالمستوى الفني وجذب المزيد من المواهب، وتقديم أفضل الممارسات العالمية وفق أكبر المعايير في تنظيم البطولات. و نتطلع بشغف إلى انطلاق بطولة الكيك بوكسينج للمحترفين غدًا في أبوظبي والتي تضم نخبة من محترفي العالم في 15 مواجهة حماسية مرتقبة وسط مشاركة دولية واسعة والتي تأتي ضمن برامجنا في دعم لاعبي الكيك بوكسينج لتطوير قاعدة اللعبة حول العالم” .
ومن جانبه أكد إلياس حبيب علي بطل الإمارات والعالم وحامل لقب بطولة المحترفين للعام الماضي على جاهزيته واستعداده لخوض المنافسة المرتقبة والتي ينتظرها العديد من عشاق الكيك بوكسينج أمام نظيره البرازيلي جوستافو جونز .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى