مال وأعمال

“الاتحادية للضرائب” تحصل على شهادة “المؤسسة الحكومية المبتكرة” من معهد الابتكار العالمي

حصلت الهيئة الاتحادية للضرائب، على اعتماد دولي جديد في مجال الابتكار، إذ تسلمت شهادة “المؤسسة الحكومية المُبتَكِرة” من “معهد الابتكار العالمي” المُتخصص في التقييم للمؤسسات ومنح الشهادات المهنية والاعتمادات والعضويات بمجال الابتكار.
جاء ذلك تزامُناً مع مُشاركة الهيئة في فعاليات “شهر الإمارات للابتكار 2024” المتواصلة على مدار شهر فبراير الجاري.
ووفق بيان صادر عن الهيئة، تؤكد شهادة “المؤسسة الحكومية المُبتَكِرة” المُعتمدة في الولايات المُتحدة الأمريكية، والمصممة خصيصاً للجهات الحكومية، على المستوى المتقدم الذي حققته الهيئة الاتحادية للضرائب في النضج والقدرة على التقدم المستمر في مجالات الابتكار والتطوير.
وتسلم الشهادة الدولية سعادة خالد علي البستاني مدير عام الهيئة الاتحادية للضرائب من محمد شاهين المدير الإقليمي لمعهد الابتكار العالمي خلال حفل التكريم الذي أُقيم بهذه المُناسبة في مقر الهيئة بحضور عدد من المسؤولين في الهيئة.
وأكد البستاني، أهمية حصول الهيئة على شهادة “المؤسسة الحكومية المُبتَكِرة” من مؤسسة دولية مرموقة مثل “معهد الابتكار العالمي”، لافتاً إلى أنه يُشكل إنجازاً نوعياً جديداً يُضاف إلى سجل إنجازاتها في مجالات الابتكار والجودة لتبنيها مفهوم الابتكار كأحد الركائز الأساسية لتطوير المنظومة الضريبية في دولة الإمارات ورفع كفاءتها، والاستثمار في مواردها البشرية.
وقال : يدفعنا هذا الإنجاز نحو بذل المزيد من الجهود ضمن خططنا التطويرية للارتقاء بالخدمات وتحقيق مكانة ريادية عالمياً في القطاع الضريبي بما يُساهم في تعزيز مكانة الدولة كمركز عالمي للابتكار.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى