الوحدة الرياضي

(جودلفين) تواصل التألق في الكرنفال الثاني عشر بمضمار ميدان

دبي ـ الوحـدة :

واصلت خيول (جودلفين) تألقها في الأمسية الثانية عشر لكرنفال سباقات دبي، بمضمار ميدان العالمي، برعاية (لونجين)، إذ حقق الإسطبل الأزرق الملكي الفوز بـ(الهاتريك)، كان أبرزها المهرة (إنجليش روز) حينما ظفرت بلقب كأس سباق (بلانشين)، والجواد (نافال باور) عندما توج بكأس (سنجسبيل ستيكس)، والجواد (سيسكاني) الذي حقق الفوز بكأس (ند الشبا تروفي)، فيما سطر الجواد (توبير بيل) فوزا مستحقا في الشوط الإفتتاحي، بينما تمكن الجواد (كيلر كوليكت) من خطف كأس (البستكية)، وشهد حفل الأمسية الثانية عشر تحقيق الفوز بـ(الهاتريك) لكل من المدرب شارلي آبلبي والفارس مايكل بارزالونا.
تألف الحفل الثاني عشر الذي رعته الشركة العالمية للساعات الفاخرة (لونجين)، وبلغ مجموع جوائزه المالية 4.630 ملايين درهم، من 9 أشواط مثيرة خصصت جميعها للخيول المهجنة الأصيلة، وبمشاركة 99 خيلا في المنافسة، وشهد حفل السباق الثاني عشر جمهور غفير من المتفرجين من محبي وعشاق سباقات الخيول بمضمار ميدان العالمي.
وفي مستهل الحفل سطر الجواد (توبير بيل) لعلي الشعفار وعبدالله الشعفار، باشراف مصبح المهيري وبقيادة قيس البوسعيدي، فوزا مستحقا ونال كأس الشوط الإفتتاحي المخصص للتكافؤ لمسافة 1000 متر عشبي، وبمشاركة 14 خيلا في المنافسة على جوائز مالية بلغت 190 ألف درهم.
وسجلت المهرة (منامة جولد) لفيكتورياس، بأشراف فوزي ناس وبقيادة أدري دي فريز، فوزها الثالث على التوالي في الشوط الثاني المخصص للمهرات (الفئة الثالثة) لمسافة 1900 متر رملي،
وظفرت المهرة (إنجليش روز) لجودلفين، باشراف شارلي آبلبي وبقيادة مايكل بارزالونا، بكأس سباق (بلانشين) في الشوط الثالث .
وتمكن المهر (كيلر كوليكت) لمايكل هيلاري بيرك ونجار بيرك، باشراف بوبيت سيمار وبقيادة تاج أوشي، من خطف كأس سباق (البستكية) في الشوط الرابع المخصص للأمهار (قوائم) لمسافة 1900 متر رملي، وبمشاركة 14 مهرا في المنافسة على جوائز مالية بلغت 800 ألف درهم.
وتوج الجواد (نافال باور) لجودلفين، بأشراف شارلي آبلبي وبقيادة مايكل بارزالونا، بكأس سباق (سنجسبيل ستيكس) في الشوط الخامس، المخصص للفئة الثانية لمسافة 1800 متر عشبي، وبمشاركة 14 خيلا في المنافسة على جوائز مالية بلغت 850 ألف درهم، ومنح الفوز الثنائية لجودلفين وللمدرب والفارس.
وأكد الجواد (ديزرت بيس) لـ(إتش إتش كيه للسباقات)، جدارته عندما إنتزع كأس الشوط السادس،
وسطر الجواد (سيسكاني) لجودلفين، بأشراف شارلي آبلبي وبقيادة وليم بيوك، فوزا مثيرا ونال كأس سباق (ند الشبا تروفي) في الشوط السابع المخصص للفئة الثالثة لمسافة 2810 متر عشبي،
وتمكن الجواد (المزن) لسلمان علي الصابري، بأشراف سلمان الصابري وبقيادة مايكل بارزالونا، من خطف كأس الشوط الثامن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى