أخبار رئيسية

“الصناعة الأمنية” و”ميدان” توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الخدمات الأمنية

وقعت مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، في مقرها، مع مؤسسة مدينة ميدان المالكة للمنطقة الحرة – ميدان بدبي، مذكرة تفاهم تهدف للتعاون والتنسيق الثنائي وتعزيز علاقات الشراكة بين الطرفين في مجال الفعاليات والخدمات الأمنية بما يحقق الأهداف الاستراتيجية المشتركة.
تشمل المذكرة، تعزيز التعاون وتسريع الخدمات وتبادل الخبرات وتحقيق أفضل مستويات الأداء بما في ذلك تحقيق الأهداف الإستراتيجية والمصلحة العامة، كما تدعم آفاق وعلاقات التعاون المشتركة بين الطرفين.

وقع المذكرة، كل من المهندس عارف الجناحي المستشار الأمني بمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية بدبي، وحامد أهلي المدير التنفيذي للمنطقة الحرة – ميدان بدبي.

وأكد الجناحي، أن المؤسسة تحرص على تعزيز الشراكات المتميزة في مجالات العمل المشتركة وبناء أواصر التعاون مع الشركاء بشكل فعال لتطوير وتعزيز سرعة الاستجابة للحالات الطارئة وتسهيل الإجراءات الحكومية التي من شأنها تنمية الحس الأمني بما يصب في مصلحة المجتمع ويحقق استراتيجية حكومة دبي في تعزيز الأمن والأمان.

وأشار أهلي، إلى أن مذكرة التفاهم ستدعم قدرة مدينة ميدان بدبي على تعزيز الأمن والوصول لمستويات أمن أعلى في نطاق الفعاليات والمجمعات التي تقع ضمن مدينة ميدان والتي تستقطب عددا كبيرا من الزوار والمقيمين في دولة الإمارات بشكل سنوي.

 المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى