الوحدة الرياضي

تحت رعاية فلاح بن زايد ..بطولة غنتوت الدولية للبولو تنطلق الأربعاء

الإمارات يواجه الحبتور وديربي بين أبوظبي وغنتوت

غنتوت -معن تركاوي
———————–

كالعادة في هذه الأيام الجميلة من كل عام و تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو تنطلق  الأربعاء بطولة غنتوت الدولية للبولو بمشاركة عدد 4 فرق عريقة وقوية ، وتستمر منافساتها حتى يوم السبت 9 مارس موعد الحفل الختامي الجماهيري الذي استعدت له اللجنة العليا المنظمة مسكاً للبطولة التي تقام بمستوى (20 هانديكاب) لأول مره بهذا التصنيف العالي وواحدة من أغلى بطولات البولو من ناحية الجوائز النقدية .
جاء الإعلان البطولة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي بمقره بحضور فارس اليبهوني الظاهري عضو مجلس إدارة نادي غنتوت ومحمد الحريز عضو مجلس إدارة اتحاد البولو، وأسامة شروف، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق لفنادق ومنتجعات جنة، وسنتياغو تورتغيتار المدير الفني لاتحاد البولو.. كما حضر المؤتمر من أعضاء مجلس الإدارة سعادة مطر اليبهوني الظاهري وسعادة صالح محمد الجزيري، والكابتن ناصر الشامسي فريق غنتوت والسيد خالد سعيد المرزوقي العضو المنتدب المدير التنفيذي لنادي غنتوت رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.
ونقل سعادة فارس سهيل اليبهوني تحيات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو راعي البطولة القوية التي استعدت لها النادي ضمن برنامجه السنوي، وسط مشاركة مميزة من الفرق واللاعبات واللاعبين البارزين أصحاب التصنيف المميز، املا ان تسهم البطولة الاستثنائية في رفع المستوى الفني للعبة مما ينعكس على المنتخبات الوطنية واللاعبين المواطنين.
وكشف اليبهوني بان النادي رصد مبلغ 200 ألف درهم كجوائز نقدية للبطولة الأغلى، حيث يحصل فيها الفريق الذهبي البطل على مبلغ 100 ألف درهم وللثاني الوصيف الفضي 80 ألف درهم و10 الاف لأحسن لاعب مواطن ومثلها لأحسن لاعب محترف،
وتحدث السيد محمد الحريز مشيداً برعاية سمو فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي للبطولة المميزة، والتي من شأنها ان تسهم في رفع المستوى، .. وأشاد أسامة شرف، بالشراكة مع نادي غنتوت التي بلغت عامها الخامس بمستوى التميز بين الطرفين .
وجاءت قرعة البطولة  التي تنطلق في الثالثة من عصر الأربعاء بلقاء مثير يجمع بين فريقي الامارات بولو بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم والحبتور بولو بقيادة حبتور الحبتور، وفي الخامسة مساء يتقابل فريق غنتوت بولو بقيادة ناصر الشامسي مع فريق أبوظبي بولو بقيادة فارس اليبهوني في ديربي العاصمة أبوظبي.
وينتظر أن تشهد البطولة جمهور كبير حيث الجو العائلي دوماً وتواجد ألعاب الأطفال والأنشطة التراثية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى