الوحدة الرياضي

خيول (جودلفين) تخطف الأنظار في (سوبر ساترداي) بميدان

دبي ـ الوحـدة :

خطفت خيول (جودلفين) الأنظار خلال حفل (سوبر ساترداي)، الذي يعد الثالث عشر لكرنفال سباقات دبي بمضمار ميدان العالمي، إذ حقق الاسطبل الأزرق الملكي الفوز بـ(الهاتريك)، عبر كل من المهرة (سندريلا دريم) حينما سجلت نصرا مثيرا بلقب كأس (جميرا 1000 غينيز)، والجواد (بولد آكت) الذي حصد كأس (دبي مدينة الذهب)، والجواد (ليجند أوف تايم) الذي أضاف الفوز الثالث بكأس (جميرا كلاسيك)، فيما إنتزع الجواد (صني دو لوب) لحمد علي مرشد المرر، لقب الجولة الثالثة من بطولة (تحدي آل مكتوم)، بينما عاد الجواد (ميلتري لو) لناصر عسكر لسكة الإنتصارات بكأس بطولة (آل مكتوم كلاسيك)، وشهد حفل الأمسية تحقيق الفوز بـ(الهاتريك) للمدرب شارلي آبلباي، و(ثنائية) لكل من والفارس مايكل بارزالونا، والفارس وليم بيوك.
تألف حفل (سوبر ساترداي) الذي رعته الشركة العالمية للناقل الوطني (طيران الإمارات)، وبلغ مجموع جوائزه المالية 10.3 ملايين درهم، من 9 أشواط مثيرة خصصت جميعها للخيول المهجنة الأصيلة، عدا الشوط الأول الذي خصص للخيول العربية الأصيلة، وبمشاركة 110 خيلا في المنافسة، وشهد حفل سباق (سوبر ساترداي) جمهور غفير من المتفرجين من محبي وعشاق سباقات الخيول بمضمار ميدان العالمي.
وفي مستهل الحفل إنتزع الجواد (صني دو لوب) لحمد علي مرشد خميس المرر، باشراف حمد المرر وبقيادة كونور بيسلي، كأس الجولة الثالثة من بطولة (آل مكتوم للتحدي)، المخصصة للخيول العربية الأصيلة لمسافة 2000 متر رملي الفئة الأولى، وبمشاركة 14 خيلا في المنافسة على جوائز مالية بلغت 600 ألف درهم.
وسجلت المهرة (سندريلا دريم) لجودلفين، بأشراف شارلي آبلبي وبقيادة وليم بيوك، نصرا مثيرا بكأس (جميرا 1000 غينيز)، في الشوط الثاني المخصص للمهرات (الفئة الثانية) لمسافة 1600 متر عشبي، وبمشاركة 7 مهرات في المنافسة على جوائز مالية بلغت 800 ألف درهم.
وإكتسح الجواد (لوريل ريفر) لمزرعة جودمونت، باشراف بوبيت سيمار وبقيادة تاج أوشي، كأس (برج نهار) في الشوط الثالث المخصص للفئة الثالثة لمسافة 1600 متر رملي، وبمشاركة 16 خيلا في المنافسة على جوائز مالية بلغت 1.2 مليون درهم.
وخطفت المهرة (فروست آت داون) لعبدالله المنصوري، باشراف وليام نايت وبقيادة مايكل بارزالونا، كأس (ند الشبا العشبي للسرعة)، وتمكنت من تسجيل الزمن القياسي الجديد (55:41) ثانية، في الشوط الرابع المخصص لمسافة 1000 متر عشبي الفئة الثالثة، وبمشاركة 15 خيلا في المنافسة على جوائز مالية بلغت 1.2 مليون درهم.
ومنح الجواد (بولد آكت) الثنائية لجودلفين، بأشراف شارلي آبلبي وبقيادة مايكل بارزالونا، عندما سطر الفوز بكأس (دبي مدينة الذهب) في الشوط الخامس، المخصص لمسافة 2410 متر عشبي الفئة الثانية، وبمشاركة 11 خيلا في المنافسة على جوائز مالية بلغت 1.4 مليون درهم، ومنح الفوز الثنائية للفارس.
وفي الختام أضاف الجواد (ليجند أوف تايم) الفوز الثالث لجودلفين، بأشراف شارلي آبلبي وبقيادة وليم بيوك، بعد أن قدم عرضا مثيرا ونال كأس (جميرا كلاسيك) في الشوط التاسع الختامي المخصص (قوائم) لمسافة 1800 متر عشبي، وبمشاركة 8 جياد في المنافسة على جوائز مالية بلغت 800 ألف درهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى