مال وأعمال

مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي “تحكيم” يشارك في المؤتمر الدولي الثالث للمركز السعودي للتحكيم التجاري

الشارقة-الوحدة:
شارك مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي “تحكيم” في المؤتمر الدولي الثالث للمركز السعودي للتحكيم التجاري فعالياته التي تستمر حتى الخميس 7 مارس، الجاري، تحت عنوان “تسوية المنازعات في عالم متغير، الاتجاهات والفرص الجديدة”، الذي يحظى بمشاركة واسعة من نخبة الخبراء القانونيين مختلف أنحاء العالم.
وشارك مركز تحكيم من خلال وفد رسمي في هذا المؤتمر ممثلاً متمثلاً بسعادة الأستاذ محمد أحمد الشحي. عضو اللجنة التنفيذية، والدكتور أحمد صالح العجله، مدير المركز، والأستاذة مريم بن هده، مدير تطوير الأعمال، وذلك وإيماناً من “مركز تحكيم” بضرورة المشاركة في مختلف الفعاليات المحلية والإقليمية والعالمية التي تعزز دور مركز الشارقة للتحكيم كمركزاً رائداً في التحكيم التجاري، والارتقاء بالدور الهام والمحوري الذي يلعبه المركز في حل المنازعات.
وقال سعادة الأستاذ محمد أحمد الشحي عضو اللجنة التنفيذية، أن المؤتمر الدولي الثالث للمركز السعودي للتحكيم التجاري والمقام ضمن أسبوع الرياض الدولي لتسوية المنازعات يمثل فرصة للمختصين في مجال التحكيم للالتقاء والاطلاع على كافة المستجدات والمتغيرات المتعلقة بالتحكيم التجاري، وهو كذلك يعكس حرص مركز الشارقة للتحكيم على التواجد في هذه المحافل والتواصل مع العديد من المراكز العالمية في هذا المجال وبناء الشراكات الاستراتيجية وتعزيز مكانة دولة الامارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وأكد والدكتور أحمد صالح العجله، مدير مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي “تحكيم” إلى أن المشاركة في هذه الفعاليات والمؤتمرات المتخصصة تعزز من وسائل والتواصل مع الخبراء من المحكمين، لمناقشة آخر التطورات في مجال التحكيم، وتبادل وجهات النظر حول القضايا المهمة المشتركة، بالإضافة إلى تعزيز العلاقات الثنائية مع مختلف الجهات بهدف تعزيز الخبرات وتطوير الأعمال.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى