الوحدة الرياضي

25 جولة في روزنامة الأكاديمية الآسيوية لناشئي الجولف

دبي –الوحدة

أعلن اتحاد الإمارات العربية المتحدة للجولف، والأكاديمية الآسيوية للمواهب الناشئة، اطلاق النسخة الأولى من سلسلة بطولات الأكاديمية الأسيوية لناشئي الجولف برعاية شركة “أوبتيماس” والتي تتضمن 25 حدثاً في روزنامة الموسم الحالي 2024، في مختلف دول أسيا والمحيط الهادئ.
ويستضيف نادي العين للفروسية والرماية والجولف، في الفترة الممتدة بين 11 وحتى 14 أبريل المقبل، حدث الجولة الافتتاحية للسلسلة التي تطوف ست بلدان، هي الإمارات، وفيتنام، وإندونيسيا، وتايلاند، والهند، ماليزيا.
وتهدف السلسلة، توفير مزيدٍ من الفرص للمواهب الناشئة من اللاعبين الهواة من الفئات السنية من 13 عاماً ولغاية 23 عاماً لكل من بلدان آسيا وأفريقيا، دون تكلف اللاعبين أعباء السفر، على أن تقام جولاتها وفق أعلى المعايير الدولية.
ويذكر أن لاعبنا منتخب الإمارات لناشئي الجولف سلطان عصام الجسمي ضمن صفوف هذه الأكاديمية.
وقال اللواء “م” عبدالله الهاشمي، نائب رئيس اتحاد الإمارات العربية المتحدة للجولف: “سعداء بالعمل جنباً إلى جنب مع الأكاديمية الآسيوية، في خلق فرص مختلفة لتطوير المواهب على صعيد دول المنطقة، من خلال إطلاق سلسلة جديدة من الأحداث تغطي فئات متعددة من المراحل السنية من المواهب الباحثة عن فرص حقيقية في كل آسيا وأفريقيا، لعرض موهبتهم، وتطوير وصقل هذه الموهبة وفق أعلى المعايير الدولية، على أن تكون ضربة بداية من بوابة نادي العين في أبريل المقبل”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى