الوحدة الرياضي

مذكرة تفاهم بين اتحاد الرياضات الجوية وشرطة دبي

دبي-الوحدة:

وقّع اتحاد الامارات للرياضات الجوية ، مذكرة تفاهم مع القيادة العامة لشرطة دبي، تعزيزاً للتعاون المشترك القائم بين الطرفين، وذلك خلال القمة الشرطية العالمية في نسختها الثالثة والتي جاءت تحت شعار ” توحيد الجهود الشرطية العالمية لمستقبل أكثر آمناً”، في مركز دبي التجاري العالمي..
وقّع المذكرة من جانب اتحاد الرياضات الجوية محمد يوسف عبد الرحمن الامين العام للاتحاد ومن جانب القيادة العامة لشرطة دبي، الدكتورة مريم أنس المطروشي، رئيس مجلس الرياضيين في شرطة دبي .
ووجه محمد يوسف الشكر الى اسرة شرطة دبي وخص بالشكرمعالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي على اهتمامه ودعمه للاحداث الرياضية عامة والرياضات الجوية خاصة منوها الى ان هناك شراكة مجتمعية مع شرطة دبي منذ تأسيس الاتحاد والذي أثمر عن التطور الكبير الذي تشهده الرياضات الجوية الاماراتية كما وجه الشكر الى الدكتورة مريم أنس المطروشي، رئيس مجلس الرياضيين في شرطة دبي .
ومن جانبها أكدت الدكتورة مريم أنس المطروشي، رئيس مجلس الرياضيين في شرطة دبي بأن توقيع المذكرة خلال القمة الشرطية العالمية في نسختها الثالثة، يأتي من حرص القيادة العامة لشرطة دبي و اتحاد الإمارات للرياضات الجوية على توطيد أواصر التعاون بينهما في المجال الرياضي عامة والرياضات الجوية بشكل خاص بما يحقق الأهداف المُشتركة، وتعزيز الشراكة بشكل فاعل بين الطرفين.
وثمّنت الدكتورة مريم أنس المطروشي علاقة التعاون مع اتحاد الإمارات للرياضات الجوية والتي تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز الشراكات مع القطاعين العام والخاص خاصة في المجال الرياضي. وتقضى المذكرة بان تقوم القيادة العامة لشرطة دبي لمناسبة برعاية البطولات المشتركة وتوفير المرافق لتنظيم البطولات ورصد جوائز للمشاركين والفائزين وتشكيل فرق عمل ولجان مشتركة لتحقيق الاهداف المنشودة للجانبين وفي المقابل يقوم اتحاد الامارات للرياضات الجوية بدعوة الفرق للمشاركة المحلية والاقليمية والدولية والمشاركة في جميع فعاليات القافلة الرياضية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى