الوحدة الرياضي

المدير الفني لـ”الوصل”: خسارتنا في الكأس لن تؤثر على مسيرتنا في الدوري

قال الصربي ميلوش ميلوييفيتش مدرب الوصل إن خسارة فريقه، أمام نادي الوحدة، والتي أدت إلى عدم التأهل إلى نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، ستكون نقطة إيجابية للفريق من أجل تصحيح الأخطاء، لمواصلة مشواره المميز في مسابقة دوري أدنوك للمحترفين”.
وأكد ميلوييفيتش أن خسارة الوصل في الكأس، لن تؤثر على مسيرته في الدوري الذي ستصدره، بـ 39 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن العين أقرب ملاحقيه، مع تبقي مباراة مؤجلة للأخير.
وتعرض الوصل للخسارة الأولى هذا الموسم مع مدربه ميلوييفيتش، أمس الأول ، أمام نادي الوحدة في مسابقة الكأس، بعد 21 مباراة، بجميع البطولات، حيث حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 4 بجميع المسابقات.
وقال ميلو ييفيتش:” مازلنا ننافس بقوة على مسابقة الدوري.. نحاول تحقيق المزيد من الانتصارات قبل فترة التوقف المقبلة الخاصة بالمنتخب الوطني، التي ستكون فرصة مميزة لإعادة ترتيب الأوراق من جديد، علينا أن نواصل تألقنا في مسابقة الدوري”.
ونوه بأن جمهور فريق الوصل هو أساس تألق الفريق، بتواجده الدائم خلف الفريق.
وفيما يتعلق بتواجده في الإمارات، للمرة الأولى، أشار إلى أن الإمارات بلد مميز للغاية حيث يوجد اهتمام غير مسبوق بكرة القدم، من مرافق وأندية عالية الجودة وتطور مستمر في كافة القطاعات، وبيئة منافسة تحفز على الإبداع”.
وعن رؤيته لفريق العين قال ميلوييفيتش إن العين فريق كبير، يملك مؤهلات الفوز و يمتلك لاعبين قادرين على صناعة الفارق.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى