أخبار رئيسية

عبدالرحمن العويس: أطباء الإمارات فخر الوطن بجهودهم وعطائهم المهني والإنساني

قال معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع إن دولة الإمارات وبتوجيهات القيادة الرشيدة تحتفل بيوم الطبيب الإماراتي عبر تكريم الأطباء المخلصين في الدولة بمن فيهم أبناء الإمارات لتجسيد فخر الوطن بجهودهم وعطائهم المهني والإنساني حفاظاً على صحة أفراد مجتمعنا مؤكدين يوماً بعد يوم كفاءتهم المتميزة في تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية ومسخرين معرفتهم ومهاراتهم لخدمة الإنسان والوطن.

وأعرب معاليه – في تصريح اليوم بهذه المناسبة التي تصادف 11 مارس من كل عام – عن فخر الوزارة بجميع الأطباء الذين يجسدون القيم النبيلة لمهنة الطب ويعكسون الروح الإماراتية الأصيلة من خلال عملهم الدؤوب والتزامهم بالمعايير الأخلاقية العالية والإشادة بمساهماتهم التي تتجاوز العيادات والمستشفيات لتصل إلى كل بيت في الإمارات مؤكدين بذلك دورهم حراسا للصحة العامة.

ولفت معاليه إلى أن نجاح وتميز الطبيب في الإمارات يلهم ويحفز الأجيال القادمة من الأطباء ليواصلوا هذه المسيرة المشرفة معززين بذلك رسالة الدولة في تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية والعلاجية بما يتوافق مع الرؤية الحكومية نحو مجتمع أكثر صحة وسعادة.

وشكر معاليه القيادة الرشيدة لدعمها المتواصل وتوفيرها جميع الإمكانات والقدرات لينجح الأطباء في تأدية رسالتهم الإنسانية وجدد التزام وزارة الصحة ووقاية المجتمع بدعم مسيرة الأطباء من خلال توفير بيئة عمل محفزة وملائمة وفرص تدريبية مستمرة وتطوير قدراتهم الطبية.

وأشاد معالي عبد الرحمن العويس بإسهامات أطباء الإمارات ودورهم الذي يؤدونه للارتقاء بالنظام الصحي وضمان الصحة والرفاهية لجميع أفراد المجتمع.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى