الوحدة الرياضي

مذكرة تفاهم بين شرطة دبي واتحاد الرياضات الإلكترونية

دبي-الوحدة:

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي واتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية مذكرة تفاهم في مجال التعاون في مختلف قطاعات الألعاب و الرياضات الإلكترونية .
ووقع الاتفاقية العميد بدران الشامسي ،مساعد القائد العام لشؤون الاكاديمية و التدريب بشرطة دبي بالوكاله ، والشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان ، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية ، وبحضور موظفي الجانبين، وذلك على هامش القمة الشرطية العالمية والتي تستضيفها دبي في (( مركز دبي التجاري العالمي )) .
ويأتي توقيع المذكرة انطلاقاً من حرص القيادة العامة لشرطة دبي واتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية على توطيد أواصر التعاون بينهما في المجال الرياضي بما يحقق الأهداف المُشتركة، وتعزيز الشراكة بشكل فاعل بين الطرفين.
وثمّن الشيخ سلطان علاقة التعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي والتي تأتي في إطار حرص الاتحاد على تعزيز الشراكات مع الجهات الحكومية و خاصة في المجال الرياضي، فيما أعرب العميد بدران الشامسي عن سعادته بتوقيع المُذكرة التي ستساهم في تعزيز التعاون الرياضي المشترك، مؤكداً أن توقيع المذكرة يأتي لتفعيل دور الاتحاد وشرطة دبي لبناء قاعدة قوية لممارسة مثل هذه النوعية من الرياضات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى