الوحدة الرياضي

3 مباريات في انطلاقة الجولة الـ16 دوري المحترفين..

تنطلق الأربعاء 13 مارس الحالي مباريات الجولة الـ 16 من دوري أدنوك للمحترفين، لكرة القدم، والتي تقام على مدار 3 أيام ..وتقام 3 مواجهات، حيث يلتقي الإمارات مع خورفكان، وحتا مع الوحدة، وبني ياس مع الوصل.
ويطمح الوصل المتصدر “39 نقطة”، في مواصلة مشواره، والحفاظ على فارق النقاط بينه وبين العين أقرب ملاحقيه بفارق 8 نقاط، مع تبقي مباراة مؤجله للعين، حيث يلتقي الوصل مع بني ياس العاشر 16 نقطة على استاد بني ياس بالشامخة، ويدخل الضيوف اللقاء بعد العودة من خسارة أولى ثقيلة أمام الوحدة في إياب نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، برباعية نظيفة، كما أن بني ياس عائد هو الآخر من خسارة أمام النصر بالجولة الماضية، وقبلها أمام العين.
وقال ميلوش ميلوييفيتش المدير الفني لفريق الوصل، إن فريقه عليه أن يظهر شخصيته حينما يواجه بني ياس في لقاء الجولة الـ 16 من الدوري.
وأضاف المدرب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للقاء: “تابعت بني ياس أمام شباب الأهلي، والعين، وقد قدم الفريق أداء قويا، إلا أن التوفيق لم يحالفه في المباراتين”.
وأضاف ” نحترم فريق بن ياس ، ولكن علينا أن نقدم أفضل ما لدينا خلال اللقاء، لتحقيق أفضل نتيجة إيجابية قبل فترة التوقف الدولي المقبلة”.
أما داركو ميلانيتش مدرب فريق بني ياس فقد أكد أن فريقه يحترم فريق الوصل ، ولكنه لا يخشى مواجهته غداً”.
وأكد خلال المؤتمر الصحفي للقاء أن فريق الوصل لا يحتاج إلى المزيد من الكلام، لأنه يقدم مستوى مميزاً ويتصدر جدول المسابقة.
وقال ” علينا اللعب بروح قتالية، وثقة كبيرة من أجل تحقيق الهدف المطلوب من المباراة بالحصول على النقاط الثلاث”.
وعلى استاد نادي الإمارات، برأس الخيمة، يلتقي فريق الإمارات الرابع عشر “5 نقاط”، مع خورفكان التاسع “17 نقطة”، طامحا في تحقيق الفوز للهروب من دوامة الهبوط، وكذلك يسعى خورفكان للعودة إلى سكة الانتصارات، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام شباب الأهلي.
كما يلتقي أيضا حتا الثالث عشر “5 نقاط”، مع الوحدة الرابع “27 نقطة”، على استاد حمدان بن راشد، ويأمل أصحاب الأرض في تجاوز النتائج السلبية خلال الفترة الماضية، والابتعاد عن المنطقة الخطر، فيما يأمل الوحدة بمواصلة صحوته بعد تأهله إلى نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي على حساب الوصل متصدر الدوري.
وفي اليوم الثاني “الخميس” يحل البطائح الثامن “19 نقطة” ضيفاً على شباب الأهلي الثالث “30 نقطة”، على استاد راشد بدبي، ويطمح أصحاب الأرض في مواصلة تألقهم بالمسابقة لملاحقة كل من الوصل، والعين الأول والثاني على الترتيب، فيما يأمل البطائح باستثمار فوزه في الجولة الماضية على كلباء، بالحصول على المزيد من النقاط لتأمين موقفه.
وفي لقاء آخر باليوم نفسه يدخل النصر السادس برصيد “21 نقطة”، المتألق مع مدربه الهولندي الفريد شرودر، بعد تحقيقه الفوز في آخر مباراتين بالدوري، على كل من الجزيرة، وبني ياس، في مواجهة صعبة مع الشارقة الخامس “26 نقطة”، والعائد من خسارة أمام الوصل بالجولة الماضية، حيث تقام المباراة على ملعب الشارقة، وكلاهما يأمل في نقاط المباراة من أجل الارتقاء لمركز أفضل بجدول الترتيب.
كما يستضيف الجزيرة السابع “20 نقطة” اتحاد كلباء الثاني عشر “13 نقطة”، على استاد محمد بن زايد، وكلاهما يأمل في العودة للانتصارات بعد خسائر الجولة الماضية أمام الوحدة، والبطائح على الترتيب.
وتختتم مواجهات الجولة يوم الجمعة المقبل، بلقاء عجمان الحادي عشر “14 نقطة”، مع العين الثاني “31 نقطة”، على استاد راشد بن سعيد، وكلاهما يدخل اللقاء مدعما بالانتصارات، خاصة العين العائد من تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه في مباراة ماراثونية على النصر السعودي بركلات الترجيح.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى