مرئيات

مجلس ضاحية الخروس يؤكد أهمية التواصل وصلة الأرحام في شهر رمضان الكريم

- المجلس ينظم مبادرة "يلستنا" في حضور الأهالي

الذيد-الوحدة:
بمبادرة إيجابية ومنصة لتوطيد العلاقات المجتمعية، نظّم مجلس ضاحية الخروس، التابع لدائرة شؤون الضواحي في إمارة الشارقة، مبادرته الاجتماعية السنوية المعروفة باسم “يلستنا”، تم تنظيم هذه المبادرة بهدف تعزيز التواصل وبناء جسور الصلة بين أهالي مدينة دبا الحصن الذين يقيمون الآن في منطقة سهيلة في مدينة الذيد.
أكد مجلس ضاحية الخروس، خلال هذا اللقاء الاجتماعي، على أهمية التواصل وصلة الأرحام، وخاصة في شهر رمضان الكريم، حيث يتضافر الجميع لتعزيز الروابط الاجتماعية وتقوية العلاقات الأسرية.
حضر اللقاء سعادة جمعة المغني، رئيس مجلس ضاحية الخروس، وسعادة عبدالله محمد سبيعان، نائب رئيس المجلس، بالإضافة إلى الأعضاء والأهالي.
وقد لاقى هذا اللقاء إقبالًا كبيرًا من الحضور الذين أبدوا استعدادهم للمشاركة الفعّالة في مثل هذه المبادرات التي تعمل على تعزيز الترابط الاجتماعي وتعزيز الروابط الأسرية والمجتمعية.
خلال اللقاء، شهدت فقرات متنوعة من التبادل الحيوي للوجهات والآراء بين الحضور، حيث تبادلوا التجارب والمشاركات حول أهمية تعزيز التواصل والترابط الاجتماعي خلال شهر رمضان، كما أُلقيت التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، مع التأكيد على أهمية هذا الشهر الفضيل في تعزيز قيم التسامح والتعاون بين الأفراد وتعزيز الروح الإيجابية في المجتمع.
وقد تبادل الحضور التهاني والدعوات بالخير والبركات في هذا الشهر المبارك، وعبروا عن تطلعهم لفترة رمضان المبارك بكل ما تحمله من فرص للتواصل الاجتماعي وتعزيز الروابط الأسرية والمجتمعية في جو من السعادة والتراحم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى