الوحدة الرياضي

رئيس اتحاد البولو يشيد بمستوى النهائي بهنسالي يتوج بطلاً لكأس تحدي دبي والحبتور يفوز بكأس الترضية

دبي-الوحدة:

توج فريق بهنسالي بقيادة ريشي بهنسالي بطلاً لبطولة كأس تحدي دبي للبولو 2024, والتي أقيمت على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بعد فوزه على فريق الباشا بقيادة بنتيجة ستة اهداف ونصف مقابل خمسة اهداف في مباراة اتسمت بالقوة والاثارة وعمرت بالكفاح والندية, كما فاز فريق الحبتور بقيادة حبتور الحبتور بكأس الترضية, بعد فوزه في المباراة الختامية على فريق باور هورس بقيادة وبنتيجة ستة اهداف مقابل اربعة اهداف ونصف بعد نهاية الاشواط الاربعة التي شهدت ندية وتكافؤ بين الفريقين اللذين بذلا جهودا كبيرة للفوز بالمباراة .
وقام محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد الامارات للبولو ,بتتويج الفريق البطل كما شارك في تتويج الفرق وأصحاب الألقاب لوكاس مدير عام فندق منتجع الحبتوربدبي لاند .
وانتهز محمد خلف الحبتور الفرصة فتوجه بالتهنئة الى المسؤولين عن الحركة الرياضية وأسرة بولو الامارات بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك متمنيا ان يعيده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات وقال رئيس اتحاد البولو ان ممارسة النشاط الرياضي في رمضان لها نكهة خاصة .
واشاد بأداء الفرق الأربعة في اليوم الختامي لبطولة كاس تحدي دبي 2024 والذي يعد أحد بطولات سلسلة كأس دبي الذهبية والذي يلعب بهانديكاب من 8 الى 10 جول ويضم عدد من اللاعبين المواطنين الواعدين مما يدعم برنامج اعدادهم لكأس العالم 2026 .
وفي الختام قام السيد محمد خلف الحبتور، رئيس اتحاد الإمارات للبولو، بتكريم وتقديم الجوائز لفرق اليوم؛ مانويل بيريز كان اللاعب الأكثر قيمة، وآزول أفضل لاعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى