مرئيات

“دبي للمهرجانات والتجزئة”: عروض وفعاليات متنوعة احتفاءً بشهر رمضان

كشفت “مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة” عن مجموعة من عروض الإضاءة والألعاب النارية والعروض الموسيقية والمفاجآت التي يمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بها في مختلف أنحاء المدينة خلال الشهر الفضيل وحتى حلول عيد الفطر المبارك، وذلك في إطار حملة “رمضان في دبي”.
ووفق المؤسسة، فمن أبرز الفعاليات التي ستشهدها المدينة ضمن الحملة وخلال شهر رمضان عروض الألعاب النارية في عطلات نهاية الأسبوع، وذلك في الساعة العاشرة مساءً في الفترة من 15 وحتى 17 مارس ومن 29 وحتى 31 مارس في كل من بلوواترز، وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، ومن 22 وحتى 24 مارس في منطقة السيف، ومن 5 وحتى 7 أبريل في دبي فستيفال سيتي مول.
وتقدم “القرية العالمية” لزوارها فرصة الاستمتاع بالمأكولات من جميع أنحاء العالم وسط أجواء من الاحتفالات والتواصل المجتمعي.
وأفادت المؤسسة بأن المدينة تقدم مجموعة كبيرة من خيارات الإفطار والسحور، كما تقدم الفنادق والمطاعم وكذلك الخيم الرمضانية لسكان وزوار دبي.
وفي فعالية “حديقة رمضان” من وينتر جاردن في منتجع حبتور بالاس، يمكن الاستمتاع بتناول مجموعة من المأكولات الشهية في أجواء تعكس روح الشهر الكريم.
ويستضيف مجلس الخوانيج فعالية “ذا هب”، وهو سوق يضم مجموعة مختارة من أكشاك الطعام تقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات التي يمكن الاستمتاع بها بصحبة العائلة والأصدقاء في أجواء رمضانية مميزة، كما يمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بأمسية كاملة من الاحتفالات في “مدينة إكسبو دبي” مع الأسواق والعروض الترفيهية، حيث تتوفر قوائم الإفطار والسحور المصممة خصيصاً لشهر رمضان بجوار شلالات دبي إكسبو وغيرها.
ويمكن للجمهور الاستمتاع بالطقس الرائع والعروض المتجولة التي يقدمها مجموعة من الفنانين والموسيقيين في القرية العالمية، و”حي رمضان” في مدينة إكسبو دبي وفي العديد من المناطق السياحية الأخرى.
وتحتفي مراكز التسوق في جميع أنحاء المدينة بأجواء وروح الشهر الكريم مع ظهور شخصيتي “مدهش ودانة” المفضلتين لدى سكان وزوار دبي في العديد من المراكز.
يُذكر أن حملة “#رمضان_في_دبي” انطلقت هذا العام بتوجيهات من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، وبمشاركة كبيرة من القطاعين الحكومي والخاص، بهدف إيجاد مظلة موحدة لتنسيق المظاهر الاحتفالية كافة في دبي وضمان خروجها بأسلوب يتسم بأعلى مستويات التنسيق بين مختلف الجهات المشاركة في الاحتفالات، وبإشراف “براند دبي” وللمرة الأولى التي يتم خلالها إيجاد إطار تنسيقي موحّد بين الجهات الحكومية والخاصة فيما يتعلق بالاحتفال بشهر رمضان.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى