صحة وتغذية

“صحة دبي” تبحث التعاون الطبي مع بريطانيا

دبي  – وام / أكد معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي أن الهيئة تتبنى سياسة واضحة للإنفتاح على العالم ومؤسساته المتخصصة وأنها حريصة على تبادل الخبرات والتجارب الناجحة وعقد الشراكات المميزة بما يخدم توجهات مدينة دبي وأهداف الهيئة الاستراتيجية ويصب في المصلحة العامة وخدمة الناس.

جاء ذلك خلال لقاء معاليه اليوم في مقر هيئة الصحة بدبي سعادة اندرو جاكسون القنصل العام البريطاني والوفد المرافق له بحضور عدد من المسؤولين والمختصين في الهيئة.

وتم خلال اللقاء بحث أطر التعاون وسبل توثيق الشراكات بين هيئة الصحة بدبي والمؤسسة الصحية البريطانية وما يتبعها من الجهات والهيئات والشركات ذات العلاقة.

وقال معالي القطامي خلال اللقاء إن هيئة الصحة بدبي تقدر التاريخ الطويل الممتد للتجربة الطبية البريطانية والنجاحات المتواصلة للمؤسسات الأكاديمية والصحية والمراكز البحثية في بريطانيا حيث تعتبر المجال الطبي البريطاني مدرسة مهمة ومميزة عالميا لافتا إلى حرص الهيئة على بناء شراكات قوية مع هذه المؤسسات لتبادل التجارب وتعزيز توجهات ” صحة دبي” سواء على جانب منظومة الرعاية الصحية أو تطوير الممارسات والتعليم الطبي وكذلك البحوث والدراسات.

من جانبه أعرب القنصل البريطاني عن سعادته بفتح آفاق جديدة للتعاون مع هيئة الصحة بدبي مؤكدا أن مدينة دبي لها تفوقها وإنجازاتها وأنه من المهم جدا أن تستفيد المؤسسات الصحية البريطانية من الفرص الواعدة الموجودة في القطاع الصحي بدبي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى