صحة وتغذية

الإمارات للخدمات الصحية” تكرم الفائزين بجائزتي ” تميَّز ” و “استدامة”

كرّم سعادة الدكتور يوسف محمد السركال مدير عام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية 30 فائزاً بالدورة الأولى من جائزتي “تميَّز” و”استدامة” اللتين تهدفان إلى تعزيز مستوى الجاهزية لدى كوادر المؤسسة المميزة بناء على أفضل الممارسات وذلك خلال حفل أقيم في مركز التدريب والتطوير التابع للمؤسسة في إمارة الشارقة بحضور عدد من المسؤولين .

تهدف الجائزتان أيضا إلى بناء قاعدة بيانات مؤسسية بالفئات المتميزة في المؤسسة وتحضيرهم للمشاركة في الجوائز المحلية والدولية وتحقيق الاستدامة في جودة وكفاءة الأداء وتعزيز جودة الخدمات الصحية من خلال تشجيع الابتكار والاستدامة على المستويات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية بالإضافة إلى تحفيز التطوع في مجال الاستدامة بما يسهم في تعزيز بيئة العمل ويقود إلى تحسين نتائج المرضى.

تضم جائزة مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية “تميَّز” 11 فئة رئيسية تشتمل على 21 جائزة فرعية وتتضمن الفئات الرئيسية كلاً من المجال الإشرافي وفئة الأطباء وفئة التمريض وفئة العاملين بالمهن الطبية المساندة وفئة العاملين بالمجال الإداري والمالي وفئة العاملين في المجال التقني والهندسي وفئة سعادة المتعاملين وفئة وظائف المستقبل وفئة الإتصال الحكومي وفئة الشباب وفئة الموظف المبتكر.

أما جائزة مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية للإستدامة فتضم 7 فئات رئيسية على المستويين المؤسسي والأفراد تشتمل على 9 جوائز فرعية وتتضمن الفئات المؤسسية للاستدامة كلا من فئة الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية وفئة الابتكار في مجال الاستدامة وفئة شراكات الاستدامة.. أما في المجال الفردي فتضم الجائزة فئة الموظف المبتكر في مجال الاستدامة وفئة الموظف الشاب الملهم في مجال الاستدامة وفئة الموظف المُدرب في مجال الاستدامة وفئة الموظف المتطوع في مجال الاستدامة.

وأشاد الدكتور يوسف محمد السركال بجهود الفائزين وقال إن هذه الجوائز تعكس التزام المؤسسة بتعزيز مستويات الجودة والاستدامة وتعتبر ترجمة حقيقية لرؤية قيادتنا الرشيدة التي اتخذت التميز نهجاً وعبر عن تفاؤله بمستقبل القطاع الصحي في الدولة وتطلعه للمزيد من الإنجازات البارزة من خلال تحفيز الابتكار والتطوير المستمر في هذا المجال بهدف تحقيق أفضل معايير الخدمات الصحية وتلبية احتياجات المجتمع بشكل شامل ومستدام.

وأضاف أن أهمية جائزتي “تميَّز” و”استدامة” تنطوي على دورهما في تحفيز رأس المال البشري للمؤسسة وإبراز قدراته ومهاراته وأن تكريم الفائزين يشكل دافعاً قوياً للأفراد لتطوير أنفسهم وتحسين أدائهم ما يرفع من وتيرة التنافس الإيجابي بين الموظفين وينعكس على كفاءة وجودة الأداء بشكل عام وتحسين الأداء الشامل للمؤسسة

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى