صحة وتغذية

إطلاق مركز “ردوود الجبيل للتعليم المبكر” بأبوظبي خلال الربع الأول من 2025

أعلنت جزيرة الجبيل للاستثمار عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة كيدز فيرست، لإطلاق مركز ردوود الجبيل للتعليم المبكر في أبوظبي، وذلك بهدف تقديم خدماته التعليمية المميزة للطلاب من عُمر 6 أشهر إلى 6 سنوات. ومن المقرر أن يبدأ المركز باستقبال الطلاب خلال الربع الأول من عام 2025.

وباعتباره مركزاً يهتم بالحفاظ على البيئة، سيسعى المركز لتعزيز ارتباط الطلاب بالبيئة الطبيعية المحلية، وسيوفر للأطفال في جزيرة الجبيل والمجتمعات المحيطة بها تجربة تعليمية غنية وملهمة، وذلك من خلال أساليب التعليم المتقدمة والشاملة والتجارب الهادفة، ما يرسخ مكانة جزيرة الجبيل كوجهة سكنية فاخرة تقدم أسلوب حياة استثنائي ومتكامل.

كما يقدم المركز تجربة تعليمية شاملة، يتم تطويرها من خلال الموازنة بين المواد الأكاديمية التقليدية والمهارات الاجتماعية والعاطفية، وبعد دراسة احتياجات واهتمامات وقدرات كل طفل وأساليب التعلم الفريدة له.

وقال منير حيدر، المدير التنفيذي لشركة جزيرة الجبيل للاستثمار: “يسعدنا التعاون مع مجموعة كيدز فيرست، إحدى أهم المؤسسات التعليمية الرائدة في المنطقة، لإطلاق أول مركز ردوود للتعليم المبكر في أبوظبي، وتحديداً في جزيرة الجبيل، حيث سيُتيح المركز فرصة الحصول على تجربة تعليمية عالمية المستوى والجودة للأطفال في مجتمع تتكامل فيه الخدمات لتوفر للسكان تجربة عيش فريدة من نوعها”.

وبدوره، قال كميل النجار، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة كيدز فيرست: “نرحب بهذا التعاون لافتتاح مركز ردوود للتعليم المبكر في جزيرة الجبيل بأبوظبي. ويعد النموذج التعليمي الفريد للمركز، الذي يجمع ما بين المرافق المتقدمة وبيئة التعلم المتخصصة وفريق العمل ذو الخبرات الواسعة، ثمرة سنوات عديدة من الدراسات والبحوث الهادفة لتعزيز مكانة الإمارات العالمية في قطاع التعليم في السنوات المبكرة. وقد شهدنا القيمة التي جلبها هذا المركز للعائلات، ونحن حريصون على تشجيع سكان أبوظبي لتمكين وتجهيز أطفالهم للمستقبل – كما ينص شعارنا”.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى