الوحدة الرياضي

الحبتور والباشا في نهائي بطولة “مارس” الشهرية للبولو

دبي-الوحدة:

تختتم بطولة مارس الشهرية للبولو ,والتي تحظى بمشاركة اربعة فرق وبهاديكاب 6 جول ,حيث يلتقي على كأس البطولة فريق الحبتور ومنافسه القوي فريق الباشا في الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم السبت على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند ويمثل فريق الحبتور اليوم محمد الحبتور وخلف الحبتور ودياز البريدي وباولو اوركيزا ,فيما يمثل فريق الباشا كل من هاني جابشي والشيخة عليا آل مكتوم وخوستو كوينتو وتوماس اريارتي .
كما يسبق المباراة وتحديدا في الثالثة والنصف عصرا ,لقاء يجمع بين فريقي ذئاب دبي ونيو ايدج على كأس الترضية ويمثل فريق ذئاب دبي كل من حبتور الحبتور ونيكولاس بتراشي ورجا ابو الجيبين وتي بي ايه ويمثل فريق نيو ايدج كل من مايك بترو وسانتوس اريارتي وايريل بونزي وتوماس بلاسيوس .
وكان فريق الحبتور قد خطف فوزا كان بعيد المنالي من بين انياب ذئاب دبي بعد مباراة متكافئة بدأت بحذر شديد من الفريقين ثم سرعان ما تحرر الفريقين من هذا الحذر واصبح اللعب مفتوحاُ وبادر الحبتور باحراز هدفه الاول في الشوط الثاني ليرد عليه فريق الذئاب بهدفين .
وفي الشوط الثالث نجح فريق الذئاب بقيادة حبتور الحبتور في اضافة ثلاثة اهداف رافعا رصيده الى خمسة اهداف مستفيداً من الضربات الجزائية نتيجة الاخطاء المتكررة من دفاع الحبتور وفي المقابل نجح فريق الحبتور في اضافة هدفيه الثاني والثالث .
وفي الشوط الرابع ينجح محمد الحبتور في قيادة فريقه ليخطف ثلاثة اهداف تباعا ويرفع رصيد فريقه الى ستة اهدافلا وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها بنصف دقيقة يدرك الذئاب التعادل بهدف قاتل حبس الانفاس ليتعادل الفريقين بستة اهداف لكل منهما ليلعب الفريقين شوطاً اضافياً ينجح فيه فريق الحبتور في الثواني الاولى من احراز هدف ذهبي يتأهل به الى النهائي اليوم .
أما فريق الباشا بقيادة هاني جابشي, فقد حقق فوزاً مستحقاً على منافسه فريق نيو ايدج وبنتيجة 8 اهداف مقابل 6 اهداف بعد مباراة بذل فيها فريق نيو ايدج بقيادة توماس يلاسيوس جهدا كبيرا في محاولة لتعويض خسارة الفريق في المباراة الافتتاحية والتأهل الا ان فريق الباشا لم يمنحه الفرصة وفاز بالمباراة واستحق التأهل لنهائي اليوم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى