الوحدة الرياضي

خورفكان يسقط أمام البطائح

خسر خورفكان أمام ضيفه البطائح (0-3)، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد صقر بن محمد القاسمي السبت، ضمن الجولة 18 من دوري أدنوك للمحترفين.
وتجمد رصيد خورفكان عند 17 نقطة متراجعا إلى المركز 12، بينما رفع البطائح رصيده إلى 25 نقطة، وبقي في المركز السابع.
وضغط خورفكان في الدقائق الأولى، إلا أن البطائح تمكن من زيارة الشباك في الدقيقة 10، ومن أول هجمة مرتدة عن طريق أناتولي، بعد تمريرة عرضية من الجانب الأيمن.
وحاصر خورفكان الضيوف في منطقة الجزاء في الدقائق التالية بحثا عن التعادل، ولكنه افتقد الحلول اللازمة لاختراق التكتل الدفاعي المنظم للبطائح، والذي اعتمد على الهجمات المرتدة.
وجذب مسعود سليمان، لاعب خورفكان، أناتولي داخل منطقة الجزاء، بعد هجمة مرتدة للضيوف، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، وسددها بنجاح باولو هنريكي، محرزا هدف ثان للبطائح في الدقيقة 38.
وردت عارضة مرمى البطائح في الدقيقة 41، تسديدة ليورنسي، لاعب خورفكان، وألغى بعدها الحكم، هدفا لخورفكان بداعي التسلل في الدقيقة 42، ليحتفظ البطائح بتفوقه مع نهاية الشوط الأول.
وزاد خورفكان من ضغطه الهجومي في الشوط الثاني، بينما استمر الأداء الدفاعي القوي من البطائح، لتتحطم كل محاولات خورفكان دون تشكيل خطورة على مرمى الضيوف.
وأنهى البطائح المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع للمباراة، عن طريق سيكو بابا، بتسديدة قوية لكرة استلمها بشكل جيد خلف المدافعين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى