المدير الفني لـ”الوحدة السعودي”: تنظيم متميز لكأس السوبر السعودي في أبوظبي

أثنى اليوناني جورجيس دونيس، المدير الفني لفريق الوحدة السعودي على الترتيبات الجيدة والاستضافة المميزة لفعاليات كأس السوبر السعودي في أبوظبي، والأريحية الكبيرة في تعامل المسؤولين عن تنظيم البطولة.

وتستضيف دولة الإمارات كأس السوبر السعودي من 8 إلى 11 أبريل الحالي في أبوظبي بمشاركة 4 أندية سعودية هي الهلال، والنصر، والاتحاد، والوحدة.

وقال: “كل شيء كان مميزاً هنا في دولة الإمارات، وبعد وصولنا إلى أبوظبي لخوض نصف النهائي أمام نادي الاتحاد السعودي أمس على ملعب آل نهيان في نادي الوحدة الإماراتي، لاحظت التقدير الكبير من المسؤولين عن التنظيم، والاستعداد الجيد لاستضافة المباراة، ولم أستغرب هذا الأمر لأنني أعرف دولة الإمارات جيداً وما تتمتع بع من إمكانات عالية من خلال تواجدي مدرباً لنادي الشارقة في 2016”.

وأشار دونيس إلى أن فكرة إقامة كأس السوبر السعودي خارج المملكة تحظى بتأييده على غرار ما حدث عندما كان مدرباً لنادي الهلال السعودي بإقامة نسخة 2015 في العاصمة البريطانية لندن.

وأضاف: “هذه تجربة رائعة بنقل كأس السوبر إلى خارج المملكة، وإتاحة الفرصة أمام الجماهير في الدول الأخرى لمتابعة مباريات الأندية السعودية في بلدانها، وأعتقد بتقدير كبير بأن دولة الإمارات قدمت نسخة تنظيمية جيدة في هذه البطولة تعادل النجاح التنظيمي الذي تحقق في عام 2015 في لندن”.

المصدر وكالة انباء الامارات

Exit mobile version