الوحدة الرياضي

9 فرق للشباب والفتيات في منافسات “السلة 3×3”

استكملت اللجنة الفنية لمنافسات كرة السلة “3×3″، في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب “الإمارات 2024″، تجهيزات انطلاق المسابقة يومي 27 و28 أبريل الجاري على صالة نادي الثقة للمعاقين في إمارة الشارقة.
وعبر حمدان سعيد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة السلة رئيس لجنة “3×3″، عن تفاؤله بإقامة النسخة الأولى من دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، مشيراً إلى أن إقامة المنافسات بين شباب وفتيات الخليج في هذه المرحلة السنية فكرة مميزة.
وقال : نقدم الشكر إلى اللجنة الأولمبية الوطنية على استضافة البطولة، وكذلك على الفكرة في حد ذاتها، وعندما تم إبلاغنا بإقامة مسابقة لهذه اللعبة، قام اتحاد السلة باتخاذ الإجراءات كافة التي من شأنها أن نقدم مستوى تنظيميا يتناسب مع قدراتنا في هذا المجال.
وأضاف : يبلغ عدد المنتخبات المشاركة في منافسات كرة السلة للشباب خمسة منتخبات، هي الإمارات، والسعودية، والكويت، وقطر، وسلطنة عمان، في حين اعتذر المنتخب البحريني، لافتا إلى أنه على مستوى الفتيات، ستشارك الإمارات بمنتخبين (أ)، و(ب)، إضافة إلى كل من السعودية وقطر.
وأوضح أنه تم تشكيل لجنة حكام البطولة، برئاسة داوود التميمي، ولجنة تنظيم الملاعب برئاسة راشد عبدالله النقبي، ولجنة العلاقات العامة، برئاسة عبدالله جاسم، وبدأت كل لجنة من هذه اللجان في مباشرة عملها، وتم تحديد المهام وتكليف كل عضو في اللجنة بالأمور المنوط بها.

المصدر وكالة انباء الامارات

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى