الوحدة الرياضي

محمد عبد الله هزام: “ذهبية الألعاب الخليجية” إنجاز مهم قبل التصفيات الآسيوية

أكد محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، أن تتويج منتخب الناشئين تحت 17 عاماً، بذهبية النسخة الأولى لدورة الألعاب الخليجية للشباب ” الإمارات 2024″ يعد إنجازاً كبيراً ومحطة مهمة قبل المرحلة المقبلة التي تتضمن التصفيات الآسيوية.
وفاز منتخبنا الوطني الاثنين، على نظيره الكويتي 2-0 بالجولة الثالثة الأخيرة، محققاً النقطة السادسة، والمركز الأول بأفضلية المواجهات المباشرة مع فرق البطولة.
وتوجه الأمين العام بالتهنئة إلى مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، على ما حققه منتخبنا الوطني من إنجاز، مؤكداً أن دعم المجلس وضع المنتخب على الطريق الصحيح.
وأشار إلى أن مشاركة المنتخب في دورة الألعاب الخليجية الأولى شكلت فرصة كبيرة للاحتكاك مع عدد من المنتخبات الخليجية، ودافعاً قوياً قبل خوض أي منافسات أخرى في المرحلة المقبلة، موضحاً أن هذا الإنجاز بداية قوية لمنتخب صاعد، وحافزاً لمنتخبات المراحل الأخرى لتحقيق النتائج الإيجابية.
وأضاف:” كشفت فترة الإعداد قبل المشاركة، مدى قدرة اللاعبين بقيادة الجهاز الفني على الوصول لأقصى جاهزية في الوقت المناسب، وهو ما يعد عاملاً مهماً في مشوار النجاح والتميز”.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى