الوحدة الرياضي

مدرب الوحدة : جاهزون لملاقاة العين وهدفنا الكأس

أكد الصربي جوران توفيجدزيتش المدير الفني لفريق الوحدة جاهزية فريقه لمواجهة فريق العين في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي الجمعة، على استاد محمد بن زايد.
وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد الخميس بمقر أبوظبي الإسلامي بأبوظبي ” نعلم جيداً أهمية وصعوبة المواجهة، إذ نلتقي مع فريق كبير لديه سجل حافل بالبطولات، ولكني أيضاً مؤمن بقدرة فريقي على تحقيق الهدف المطلوب”.
وأضاف ” من المهم بالنسبة لنا عدم ارتكاب الأخطاء، خاصة وأن المباراة نهائية، ولا مجال فيها للتصحيح”.
وعن كون هذا النهائي هو الأول للمدرب رغم خبرته الكبيرة مع عدد من الأندية الإماراتية، يقول جوران ” مسيرتي في الإمارات طويلة، وحافلة، ومواجهة العين في النهائي أمر مميز جداً أطمح من خلاله في حصد اللقب”.
ونفى المدرب أن تكون مشاركة العين في نهائي دوري أبطال آسيا الشهر الحالي، ستعطي الأفضلية للوحدة في مباراة الغد، مؤكداً أن العين لديه وقت كاف للاستعداد لنهائي دوري الأبطال، ويطمح أيضا في التتويج بلقب الكأس.
وأكد المدرب جاهزية الأوزبكي أركينوف، للمشاركة مع الفريق حيث انضم إلى التدريبات، وأصبح جاهزاً بنسبة 100% للحاق بالنهائي، وذلك بعدما خاض مباريات كأس آسيا تحت “23 سنة” في قطر.
من جانبه، أكد إسماعيل مطر لاعب الوحدة أن التحضيرات للمباراة كانت عادية ودون أي ضغوطات، وقال ” المباراة تحتاج فقط إلى استعداد بدني وفني وتكتيكي.. منافسة العين في آخر بطولة لي، أمر إيجابي وستظل في ذاكرتي دائما، أتمنى بالتأكيد التتويج باللقب، ولكن خوض النهائي الأخير لي أمام العين ذكرى مميزة أيضاً”.
وأوضح مطر أن كرة القدم تحتاج دائماً للتعامل مع المواقف الصعبة خلال المباراة، وهو الأمر الذي يعطي الأفضلية لأي فريق.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى