الوحدة الرياضي

الفجيرة تستضيف مهرجان براعم الجودو

الفجيرة-الوحدة:

ينظم اتحاد الإمارات للجودو السبت 4 مايو الحالي مهرجان براعم الجودو السنوي المفتوح بمجمع زايد الرياضي التابع للهيئة العامة للرياضة بالفجيرة بالتعاون مع نادي الفجيرة للفنون القتالية، وذلك برعاية سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد وتحت شعار (الكل فائز)، وذلك وسط مشاركة مميزة من المواطنين والمقيمين حسب لائحة البطولة التي شهدت إجراءات الميزان الرسمي بنادي الفجيرة للفنون القتالية ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.
وحددت اللائحة الفنية للبطولة إمكانية مشاركة كافة فئات المجتمع من المواطنين والمقيمين للبراعم الذكور والاناث مواليد عام 2012 او 2013” وفقا لأوزانهم.. وفئة الصغار تحت 9-10 سنوات مواليد عامي 2014 – 2015” للجنسين) ذكور وإناث.. (وحددت اللائحة إمكانية مشاركة 3 لاعبين بحد أقصى في كل وزن، حيث يتم توزيع اللاعبين طبقا لأعمارهم واوزانهم، ووفقا لبنود لائحة اتحاد الإمارات للجودو، حيث لا توجد نقاط للفوز ولا إنذارات، بهدف خلق نوع من المحبة والمرح بين البراعم المشاركين وتشجيعهم على مواصلة تعلم رياضة الجودو.
وشكر سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفجيرة للفنون القتالية على استضافتهم لمهرجان البراعم السنوي للجودو، وذلك في إطار التعاون المستمر بين الاتحاد وأنديته المختلفة على مستوى الدولة، مما يسهم في رصد ومتابعة ورعاية مواهب الأندية التي سيوفر لها الاتحاد الرعاية الفنية والمعنوية باعتبارهم أمل الجودو الاماراتي، متمنياً التوفيق لكافة المشاركين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى