“برجيل القابضة” تعرض قدراتها الطبية في أسبوع أبوظبي للرعاية الصحية

تستعرض برجيل القابضة، خلال مشاركتها في أسبوع أبوظبي للرعاية الصحية، حلولها المبتكرة وقدراتها الطبية المعقدة تحت شعار “إحمِ صحتك في المدينة الأكثر أمانا في العالم”.
وقال البروفيسور حميد الشامسي مؤسس ومدير خدمة طب الأورام الدوائي في مدينة برجيل الطبية “مجموعة برجيل القابضة”، في تصريح لوكالة أنباء الأمارات “وام”، إن المجموعة تستعرض من خلال جناحها أهم التطورات المهمة التي حققها قسم الأورام، ما يؤكد نهجه المتكامل في رعاية مرضى السرطان، الذي يتضمن أحدث ما في الطب الدقيق والعلاجات المستهدفة وضمان خطط علاج شاملة مصممة خصيصا لتلبية احتياجات المرضى.

وأضاف أن المجموعة ستسلط الضوء كذلك على تخصصات الرعاية المعقدة الرئيسة، بما في ذلك زراعة نخاع العظام وأمراض الدم وجراحة العظام المتقدمة وطب الأجنة والتخصصات الفرعية لطب الأطفال.
وأوضح أن مدينة برجيل الطبية تشارك في هذا الحدث لمناقشة أحدث تطورات قطاع الصحة في الدولة، وهو ما يدعم من مكانة أبوظبي الطبية والصحية على مستوى المنطقة والعالم، مشيرا إلى أن برجيل تعتزم عرض أحدث طرق علاج السرطان من تقنيات وأدوية حديثة، وتسليط الضوء على أهم خدماتها والرعايا المقدمة التي تركز على المريض، بهدف تعزيز سمعة أبوظبي كوجهة رئيسية للسياحة العلاجية.
ونوه إلى أن الحدث يأتي في أعقاب الخطوات الرائدة التي حققتها مدينة برجيل الطبية مؤخراً في برنامج زراعة الأعضاء المتعددة، حيث نجح الدكتور ريهان سيف مدير برنامج برجيل لزراعة الأعضاء المتعددة في البطن وفريقه في إتمام أول عملية زراعة كبد في المدينة الطبية ما يعكس إلى جانب القدرات الراسخة في مجال زراعة الكلى الخبرة الطبية للمجموعة ويؤكد التزامها بالعلاجات الرائدة المتطورة.

ونوه إلى أن جناح المجموعة يسلط الضوء أيضًا على معهد علم الأعصاب المتقدم الذي سيتم افتتاحه قريبا، وسيتخصص في العلاجات المتطورة للاضطرابات العصبية وسيقوده الدكتور سهيل نجار.
من جهته أعرب جون سونيل الرئيس التنفيذي لبرجيل القابضة عن تطلعه للمساهمة في الحوار العالمي حول تقدم الرعاية الصحية، خاصة وأن مشاركة برجيل دليل على التزامها برفع معايير الرعاية الصحية إقليمياً وعالمياً والدفع قدماً برؤية جعل أبوظبي مركزاً للتميز الطبي والإبتكار.
وقال إن أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية بمثابة منصة للتواصل مع كبار الخبراء الطبيين في برجيل القابضة والمشاركة في المناقشات العلمية التي تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات الصحية بدءًا من التقدم في الصناعات الطبية، حتى أحدث استراتيجيات البحث والعلاج.
يذكر أن أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية تنظمه دائرة الصحة في أبوظبي وانطلقت فعالياته صباح اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” لمدة 3 أيام.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

Exit mobile version